hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

بالفيديو: حشد من اهل الاعلام العربي والاجنبي يحاصر نجوى كرم في باريس!

السبت ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت شمس الغنية نجوى كرم يوم امس مؤتمرا صحافيا كبيرا في العاصمة الفرنسية باريس حضره حشد كبير من اهل الاعلام العربي والاجنبي، بمناسبة احيائها حفل في قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسية.

وكان في مقدّمة الحضور الاعلامية المخضرمة غابي لطيف، وملكة جمال لبنان في فرنسا، والممثلين شادي مارون وغابي حويّك، اضافة الى متعهّد الحفل عادل معتوق وعدد من المخرجين والاعلاميين والشخصيات الاجتماعية.

وحرصت كرم على تخصيص هذا الوقت ضمن رحلتها الفرنسية، نظرا للمكانة الكبيرة التي توليها لأهل الصحافة والاعلام الذي حضر من اجل تغطية احدى اكبر التظاهرات الفنية العربية على خشبة مسرح قصر المؤتمرات الذي تغني فيه كرم للمرّة الثانية في مسيرتها الفنية.

وبعد المؤتمر، كان لقاء بين النجمة اللبنانية و"الفانز" الذي جاء من مختلف الدول العربية مثل لبنان والمغرب وتونس والجزائر وفلسطين والسعودية... وكان لافتا حضور بعض الاشخاص من باريس واسبانيا ولندن. والتقطت الصور التذكارية في نهاية اللقاء، حيث ودّعتهم كرم للقائهم مساء اليوم في الحفل المنتظر.

ومن المتوقّع ان تحيي شمس الغنية حفلا ضخما في العاصمة الفرنسية بعد ان نفذت بطاقات الحفل، لتعود بعدها الى لبنان حاملة معها نجاحا جديدا، تنطلق عبره الى صيف حافل بالنشاط يعلن عن جدوله قريبا.


 

 

#najwakaram #nko @najwakaram

A post shared by NAJWAKARAM (@najwa.karam520) on

 

@najwakaram #lebanon #Algeria #najwakaram #paris #palaisdescongres #NajwaKaramInParis مقاطع فيديو من اللقاء الصحفي لنجوى كرم بباريس . ._______________________ #نجوى_كرم_شمس_الأغنية #نجوى_كرم_ارزة_لبنان #نجوى_كرم_صوت_العرب #ملكة_المسارح_والمهرجانات #نجوى_كرم_شمس_الغنية_اللبنانية #نجوى_كرم_شمس_الأغنية_العربية #البوم_مني_إلك 2017 #نجوى_كرم_شمس_الاغنية_بنت_كرم #نجوى_كرم_في_باريس #تاليا❤️ #الجزائر #لبنان #الكويت #العراق #السعودية #اﻹمارات #قصر_المؤتمرات_باريس #نجوى_كرم_فاشن #لايك4لايك #فولو_مي_فولو_باك

A post shared by Rofia Nk (@rofia_nk) on

 

@najwakaram #lebanon #Algeria #najwakaram #paris #palaisdescongres #NajwaKaramInParis لقاء نجوى كرم مع وجوه أعلامية وفنية لبنانية في باريس . . __________________________ #نجوى_كرم_شمس_الأغنية #نجوى_كرم_ارزة_لبنان #نجوى_كرم_صوت_العرب #البوم_مني_إلك #نجوى_كرم_شمس_الغنية_اللبنانية #نجوى_كرم_شمس_الأغنية_العربية#ملكة_المسارح_والمهرجانات #نجوى_كرم_شمس_الاغنية_بنت_كرم #تاليا❤️ #الجزائر #لبنان #الكويت #العراق #باريس #قصر_المؤتمرات _باريس#السعودية #لايك4لايك #فولو_مي_فولو_باك #انستقرام_فولوورز

A post shared by Rofia Nk (@rofia_nk) on

 

@najwakaram #lebanon #Algeria #najwakaram #paris #palaisdescongres #NajwaKaramInParis نجوى كرم خلال المؤتمر الصحفي بباريس 🎥📷 . . #نجوى_كرم_شمس_الأغنية #نجوى_كرم_ارزة_لبنان #نجوى_كرم_صوت_العرب#ملكة_المسارح_والمهرجانات #نجوى_كرم_شمس_الغنية_اللبنانية #نجوى_كرم_شمس_الأغنية_العربية#البوم_مني_إلك2017 #نجوى_كرم_شمس_الاغنية_بنت_كرم #تاليا❤️ #قصر_المؤتمرات_باريس #لبنان #الجزائر #الكويت #العراق #السعودية #مصر #فلسطين #سوريا #تونس #لايك4لايك #فولو_مي_فولو_باك #انستقرام_فولوورز

A post shared by Rofia Nk (@rofia_nk) on

  • شارك الخبر