hit counter script

أخبار رياضية

لبنان يلتقي قطر في افتتاح الدورة الثلاثية الدولية في كرة السلة

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 11:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تبدو حظوظ منتخب لبنان للرجال في كرة السلة كبيرة جدا بالفوز على قطر مساء الخميس وعلى أرمينيا مساء السبت ضمن الدورة الدولية الثلاثية في كرة السلة التي تنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول " بين 21 حزيران و23 منه على ملعب مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل في اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.

تشارك في الدورة ثلاثة منتخبات هي لبنان وقطر وارمينيا بعد عزوف المنتخب المصري عن الحضور في اللحظة الأخيرة .

وسيقام حفل افتتاحي مميز للدورة عند الساعة التاسعة من مساء الخميس 21 حزيران الجاري يستغرق 25 دقيقة.

وسيخوض المنتخبان اللبناني والقطري المباراة الافتتاحية للدورة عند الساعة التاسعة والنصف مساء الخميس في مواجهة عربية- عربية تعود فيها الأفضلية لمنتخب الأرز ضد المنتخب "العنابي".

فالمنتخب اللبناني انهى معسكرا تدريبيا في قبرص فاز خلاله على المنتخب القبرصي مرتين وبسهولة وبنتيجة (72-60) و(74-53) بعد انخراطه في معسكر تدريبي محلي، على ان يخوض الدورة ويواصل استعداداته للاستحقاقين الرسميين المقبلين ضد الأردن وسوريا ضمن تصفيات كأس العالم.

وفي التفاصيل، يحتل المنتخب اللبناني المركز 54 عالميا و9 آسيويا.
وفي المجموعة الآسيوية الثالثة لتصفيات كأس العالم، يملك لبنان 7 نقاط خلف الأردن المتصدر (8 نقاط) وسوريا ثالثة والهند رابعة.
اما قطر فتحتل المركز 60 عالميا و11 آسيوياً وهي تحتل المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الرابعة خلف ايران المتصدرة وقاراقستان الثانية وتاركة العراق في المركز الرابع والأخير .

اما المنتخب الأرميني فيحتل المركز 88 عالميا وال40 اوروبيا.
وفي برنامج الدورة ستقام ثلاث مباريات بمعدل مباراة واحدة يوميا عند الساعة التاسعة والنصف مساء وفق البرنامج التالي:

-الخميس 21 حزيران:لبنان-قطر
-الجمعة 22 حزيران:قطر-ارمينيا
-السبت 23 حزيران:لبنان-ارمينيا
واوضح رئيس مجلس ادارة "ستيب أهيد سبورتس سكول " فؤاد جرجس ان اللجنة المنظمة أنجزت كافة التحضيرات لانطلاق الدورة وانجاحها، داعيا عشاق كرة السلة الى مواكبة "منتخب الارز" في مباراتيه الوديتين ومباراتيه الرسميتين خاصة من اهداف الدورة دعم المنتخب اللبناني. 

  • شارك الخبر