hit counter script

أخبار محليّة

محمد نصرالله: لحل سريع لمشكلة ضعف تغطية شبكات الإتصال الخليوية في البقاع الغربي

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 10:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تابع نائب منطقة البقاع الغربي وراشيا عضو كتلة التنمية والتحرير النائب محمد نصرالله مشكلة ضعف تغطية شبكات الإتصال الخليوية في البقاع الغربي، لا سيما في بلدة لبايا وجواراها من خلال اتصال أجراه مع وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال جمال الجراح ناقلا له المشكلة، ومطالبا "بإيجاد حل سريع لها".

وقال نصرالله في تصريح: "أوليت موضوع الإتصالات إهتماما كبيرا نظرا لكون الإتصالات مسألة حيوية في حياة الناس، فلم تعد الإتصالات ولا الإنترنت من الكماليات بل من ضروريات الحياة، ويبنى عليها العمل التجاري والإجتماعي وغير ذلك، وبصفتي نائبا عن المنطقة، فقد أوليت هذه المشكلة الإهتمام اللازم لجهة المتابعة مع المعنيين، وأولهم الوزير الجراح، وقد كان متفهما جدا وبخاصة أنه ابن المنطقة ويحمل همها أيضا، وقد أشار إلى أن هناك أعمالا بدأت بهذا الصدد من بينها بناء أبراج جديدة لإعادة البث حتى تشمل تغطية كل المنطقة".

وختم: "إن المواطن يدفع الفاتورة مضاعفة بسبب الإنقطاع المتكرر خلال الإتصال الواحد. في الوقت الذي تصل الخدمة أقل فإن المواطن يدفع الفاتورة أعلى، وهذه قسمة ظالمة وغير عادلة، ونأمل في أن يتم معالجة الموضوع كما وعد الوزير الجراح بأن تتم المعالجة السريعة، ونحن سنتابع هذا الأمر إلى جانبه حيث تدعو الحاجة من أجل الوصول إلى شبكة اتصالات سليمة وطبيعية كما يستحق المواطن".
 

  • شارك الخبر