hit counter script

أخبار رياضية

اليابان تفوز على كولومبيا بهدفين لهدف فى مباراة مثيرة

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 17:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق المنتخب اليابانى فوزا مثيرا امام نظيره الكولومبى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "موردافيا أرينا"، ضمن فعاليات الجولة الأولى، بالمحموعة الثامنة، من كأس العالم.

 الشوط الأول

مع بداية هذه الشوط تعرض كارلوس سانشيز، لاعب كولومبيا للطرد مباشرة عقب اعتراضه للكرة قبل دخولها المرمى عقب تسديدة لاعب منتخب اليابان، ليحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 3، ليسجل أول وأسرع حالة طرد في مونديال روسيا 2018.

ويتقدم شينجي كاجاوا، مهاجم منتخب اليابان بالهدف الأول لفريقه في شباك المنتخب الكولومبى بالدقيقة 6 من ركلة جزاء.

ويحاول لاعبو المنتخب الكولومبيى بالرد السريع والتسديد بغية التعادل، وايضا محاولة الضغط من لاعبو اليابان من أجل إضافة الهدف الثاني، وينجح مدافع مولومبيا كينتيرو، من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 39 لينتهى الشوط الأول بالتعادل الايجايى1/1.

الشوط الثانى

وجاءت انطلاقة الشوط الثاني بالضغط المكثف من لاعبو المنتخب اليابان بشكل قوي للاستحواذ على وسط الملعب، وينجح اللاعب أوساكو في تحويل عرضية برأسه في مرمى كولومبيا ليعلن تقدم اليابان بالهدف الثاني مع الدقيقة 73.

ويحاول لاعبو المنتخب الكولومبيى الضغط بغية ادارك هدف التعادل، ويهدر خاميس رودريجيز فرصة هدف من نهاية اللقاء حيث تباطأ في تسديد الكرة لتصطدم في جسم لاعب المنتخب اليابانى لتنتهى المباراة بفوز اليابان بهدفين لهدف.

  • شارك الخبر