hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

هواوي P20 Pro يفوق التوقّعات ويقدّم أفضل تجربة تصوير في هاتف ذكيّ

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 13:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفرّدت هواوي مؤخراً بانطلاقة صاروخية وهي تستمرّ بالتطور من دون كلل. ويظهر ذلك تماماً من خلال هواوي P20 Pro، آخر إصدارات هواوي الذي خضع لجميع الإحتبارات وتربّع في الصدارة ليحقق حلم المصوّر المسافر ويستمتع بخصائصه وسرعته المستخدمون، أكانوا شباباً يستلذون بتعديل الصور وألعاب الفيديو أم رجال أعمال يحتاجون إلى بطارية طويلة العمر وسرعة معالجة فائقة.

جعلت خصائص هواوي أكانت البطارية طويلة العمر، أو الكاميرا الثلاثية بالزوم الخماسي أو المعالج السوبر-سريع، من Huawei P20 PRO صديق جميع المستخدمين...
للمستخدم محب التصوير والسفر، هواوي P20 PRO الذكي سيكون مصدر سعادة محبي التصوير من خلال كاميراته، الأولى بدقة 40 ميغابكسل، الثانية 20 والثالثة 8 ميغابكسل: تقدّم هواوي في هذا الصدد خاصية تكبير الصور حتى 5 مرات ما يسمح بإنتاج لقطات واضحة، عالية الجودة ومفعمة بالتفاصيل التي تغيب عن العين المجردة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وفي الليل.
أمّا ميزة الضبط التلقائي فتنتج أجمل صور السيلفي التي تنسق الإضاءة بشكل ثلاثي الأبعاد وتعدلها لإبزار جمال ملامح الوجه المشعة بالحياة، ناهيك عن خاصية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الإصطناعي.
ترتكز هواوي على التصوير الذكي الإصطناعي فهي لا تتعرف على أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة فحسب بل تقترح المعايير الأنسب للصورة أيضاً وفقاً لمحاكاتها لطرق استخدام المستهلك للكاميرا وإدراكها ما يفضله. بحراً وجواً، ليلاً ونهاراً، مسافات بعيدة أو قريبة، كاميرا P20 PRO، ثورية ولجميع المستخدمين فهي تلبي جميع حاجاتهم وتغنيهم عن حامل ثلاثي القوائم ومعدات التصوير الإحترافي الضخمة.
تتفوق هواوي في كل مرة تطرح فيها إصداراً جديداً وتهلك المنافسة. بعد إطلاق هاتف هواوي P20 Pro في السوق، حصد إشادة واسعة النطاق حول العالم، متفوقاً بذلك على جميع منافسيه من الهواتف التي تحاول الإرتقاء بميزاتها إلى موقع الريادة.

هاتف HUAWEI P20 Pro أصبح متوفّراً في مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة في المناطق اللبنانية، وهو موجود باللون الأسود والأزرق ولون ’توايلايت‘ المستخلص من ألوان الشفق أمّا تصميمه فأنيق وسلس من ناحية التعرف على الوجه والبصمة المتميزين بالسرعة بفضل معالج Kirin 970. كما لا يمكن التغاضي عن ذكر بطارية هذه الهاتف التي استبعدت المنافسة بسعة شحن 4000 ميللي امبير بالساعة لاستخدام طويل الأمد لتفادي التوتر الناجم عن نفاذ البطارية.

نهايةً، قدّم هواوي P20 PRO قدرات خارقة تفوق المنافسة بأشواط مدعومة بالذكاء الإصطناعي وأكثر الميزات تطوراً وتلبيةً لحاجات جميع المستخدمين مهما كانت متطلباتهم!
 

  • شارك الخبر