hit counter script

أخبار رياضية

السويد تشعل مجموعة ألمانيا بالفوز على كوريا الجنوبية

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 17:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق المنتخب السويدى فوزا غاليا على كوريا الجنوبية، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، على ملعب "نيجنى نوفجورود" ضمن منافسات المجموعة السادسة، في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا وتستمر حتى 15 تموز المقبل.

فى الشوط الأول، تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وكان المنتخب السويدي الأخطر خاصة على المستوى الهجومى لكنه فشل في هز الشباك، بينما اعتمدت كوريا الجنوبية على الهجمات المرتدة.

وتألق حارس كوريا الجنوبية جو هيونوو، فى التصدي للكرة التى سددها ماركوس بيرج بشكل رائع فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثاني، نجح أندرياس جرانكفيست مدافع كراسنودار الروسي، فى تسجيل هدف الفوز للمنتخب السويدي بالدقيقة 65 من زمن المباراة، والتي احتسبها الحكم معتمدا على تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة، يحصد المنتخب السويدي الذى تأهل لمونديال روسيا بعدما حرم منتخب إيطاليا من الصعود بعد فوزه بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالملحق الاوروبي، أول 3 نقاط فى مشواره بالبطولة تقاسم بها صدارة المجموعة السادسة مع المكسيك التى حققت فوزا تاريخيا على ألمانيا حامل اللقب بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، فيما تأتي الماكينات وكوريا الجنوبية فى المركزين الثالث والرابع بدون أي رصيد من النقاط.

 

  • شارك الخبر