hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

وفد موسيقي عالمي زار دير سيدة النجاة في الكورة

الأحد ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 21:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد موسيقي عالمي عميد كلية العلوم الدينية المشرقية في جامعة الروح القدس الكسليك، نائب رئيس "رابطة قنوبين" البطريركية للرسالة والتراث الأب الدكتور يوسف طنوس، في مقر إقامته في دير سيدة النجاة، التابع للرهبانية اللبنانية المارونية، في بلدة بصرما في الكورة، وكان في استقباله إلى جانب الأب طنوس منسق اللجنة الأسقفية "للحوار المسيحي- الإسلامي" في الشمال عضو اللجنة في العالم العربي الإعلامي جوزاف محفوض.

وضم الوفد رئيس المجلس الدولي والعالمي للموسيقى الأمين العام للمجلس العربي للموسيقى في عمان- الأردن الدكتور كفاح فاخوري، الممثلة الكوميدية النجمة ليلى إسطفان، الدكتورة منى زريق ممثلة لبنان في المجمع العربي ورئيسة لجنة التربية، الدكتورة ميشال الشمالي من كلية العلوم الموسيقية في جامعة الروح القدس الكسليك والناظر العام السابق في معهد "الكونسرفتوار" الوطني الأستاذ علي الصايغ.

والهدف من الزيارة هو الاطمئنان على الأب طنوس كونه عضو دائم في المجمع، الذي تربطه معهم علاقات تعاون، عندما كان عميدا لكلية العلوم الموسيقية في الجامعة ورئيسا لجوقة قاديشا.

وجال الوفد في أنحاء الدير وقاعتي الاستقبال والاجتماعات، وانتهت جولته بوليمة في مطعم جسر رشعين، ألقى خلالها الأب طنوس كلمة، كما شكر الوفد الأب طنوس على استضافته.
 

  • شارك الخبر