hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح معرض صور "الجاهزية الكاملة" في المركز الثقافي الروسي

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 06:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تجري مراسم افتتاح معرض صور "الجاهزية الكاملة"، في المركز الثقافي الروسي في بيروت وذلك في 12 حزيران/يونيو في تمام الساعة 18.30 على العنوان 7883، فردان شارع رشيدكرامي، والذي تنظمه وكالة الأنباء وراديو سبوتنيك بالشراكة مع وكالةالتعاون الدولي الفيدرالية.

ويظهر المعرض بوضوح الحجم الكبير من الأعمال المنفذة من قبل الجانب الروسي، والتي تشمل الإعداد وإعادة التجهيز والتحديث وتشييد البنية التحتية اللازمة لإقامة بطولة العالم لكرة القدم. وفي هذا الاطار قام مصورون من وكالة سبوتنيك بزيارة جميع المدن التي ستستضيف البطولة، وقاموا بتصوير مراحل إعداد الملاعب الخاصة لهذا الحدث العظيم بالنسبة لروسيا.

وتعتبر وكالة سبوتنيك واحدة من أكبر وسائل الإعلام الدولية، والتي تجمع بين الوسائط الدولية المتعددة والمواقع الالكترونية الإقليمية ضمن 33 لغة، سواء التناظرية والبث الرقمي باللغات الروسية والإنكليزية والفرنسية في 80 مدينة حول العالم وعلى شبكة الإنترنت. وتوفر أشرطة سبوتنيك الاخبارية على مدار الساعة معلومات لدور النشر الرائدة في جميع أنحاء العالم باللغات الإنكليزية والعربية والإسبانية والصينية. ويقدر جمهور موارد المعلومات لوكالة سبوتنيك بأكثر من 50 مليون زائر شهرياً، وعدد المشتركين المسجلين في وكالة سبوتنيك الناطقة باللغة الصينية يصل إلى ما يقرب من تسعة ملايين نسمة. ويعمل في 23 مركزاً للتحرير في جميع أنحاء العالم من بكين إلى مونتيفيديو، أكثر من ألف شخص من عشرات الجنسيات. وتعتبر وكالة سبوتنيك عضواً في مجموعة وسائل الإعلام "روسيا سيغودنيا". حيث يقع المقر الرئيسي للشركةفي موسكو.

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا الحدث الرسمي وطرح الأسئلة التي تهمك.

 

  • شارك الخبر