hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

النائب بلال عبد الله: للتحرك السريع لمعالجة مشكلة انقطاع المياه في حارة الناعمة

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 11:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا النائب الدكتور بلال عبد الله، في بيان، مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان الى التحرك السريع لمعالجة مشكلة انقطاع المياه في الناعمة - حارة الناعمة، لافتا الى انه "سيقف الى جانب الاهالي في اي موقف يتخذونه للضغط على المعنيين ورفع هذا الحرمان عنهم".

وقال:"بعد اتصالات عدة، ومطالبات ومناشدات من اهالي الناعمة - حارة الناعمة والمجلس البلدي، لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، تتلكأ هذه المصلحة عن تلبية حاجات البلدة، خصوصا في فصل الصيف وخلال شهر رمضان المبارك".

أضاف: "ان الوضع مأساوي في البلدة، فمنذ عشرة أيام والأهالي، يعانون من انقطاع المياه، فيما لم تحرك مصلحة المياه ساكنا لمعالجة هذه المشكلة. انني ومن موقع مسؤوليتي الحزبية والسياسية، لن أقف عائقا امام اي تصعيد يقومون به اهالي الناعمة - حارة الناعمة للضغط ونيل حقوقهم المحقة من المياه، لا سيما وأنني كنت ناشدتهم سابقا بعدم التصعيد، لكن اليوم سأكون معهم في اي موقف يتخذونه للضغط على الجهات المعنية لمعالجة مشكلة المياه".

ودعا عبد الله المؤسسة "الى التحرك السريع لرفع الغبن عن اهالي البلدة، والا لن يسمح اهالي الناعمة- حارة الناعمة من ان تمر المياه من خلالهم دون ان ان يتمكنوا من الاستفادة منها، بسبب عجز مصلحة مياه بيروت وجبل لبنان".

  • شارك الخبر