hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

غمزة أوزتشيليك بطلة "كوت العمارة" تفطر مع عائلة سورية

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 09:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انضمت الممثلة التركية غمزة أوزتشيليك، بطلة المسلسل التاريخي"كوت العمارة" الذي يعرض حالياً في تركيا، إلى جمعية "الساعين إلى الأمل" وجمعية "حقوق اللاجئين الدولية" لتصبح الفنانة التركية الأكثر نشاطاً بالمجال الخيري في تركيا وإفريقيا.

وكانت من أوائل الممثلات التركيات المتضامنات علنا مع الشعبين الفلسطيني والسوري ، فزارت مدينة القدس، وصلّت في المسجد الأقصى، وقبلت مؤخراً دعوة عائلة سورية مكوّنة من 11 فرداً على الإفطار في شهر رمضان الحالي، في منزلها المتواضع الكائن في منطقة بنديك.

وشاركت غمزة أوزتشيليك بسعادة العائلة السورية وجبة إفطارها بسعادة تعبيراً عن تضامنها معها ومع الشعب السوري، ضمن حملة تضامنية عامة نظمتها جمعيتا "الساعين إلى الأمل" و"حقوق اللاجئين الدولية".

ووصفت غمزة أوزتشيليك إفطارها مع العائلة السورية، قائلة: لقد تناولنا طعام الإفطار في بيت عائلة سورية لاجئة إلى بلادنا،وهذا الإفطار نظم لإسماع أصوات كل إخوتنا السوريين الذين أتوا إلى هنا هرباً من الظلم والحرب.

وأضافت أوزتشيليك: إن هذه العائلة سعيدة وجميلة جداً، رغم عدد أفرادها الكبير، وفقدوا الكثير من أصدقائهم في الحرب، والحمد الله أنّ الأبوين على قيد الحياة،وأبناؤهما معهما وليسوا أيتاماً، كأطفال آخرين،وهذا أمر جيد جداً.

وقدمت غمزة، خلال تمضيتها وقتا سعيدا معهم في رمضان على مائدة الإفطار، هدايا جميلة لكل أفراد العائلة بمحبة كبيرة.

  • شارك الخبر