hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

Five Stars Tours ....تضرب مجدداً بحصريتها

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 13:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

للسنة الثالثة على التوالي، تضرب Five Star Tours بحصريتها البارزة من خلال برامجها الصيفية المتنوعة والمميزة في أهم المواقع السياحية التي يزورها اللبنانيون خصوصاً في الصيف ألا وهي تركيا.
تجدر الإشارة أيضاً إلى تعاونها الحصري مع الخطوط الجوية التركية الأمر الذي يثبت مصداقيتها وثقة الناس .

تتميز الشركة أيضاً بعلاقات التعاون الحصرية مع أهم الفنادق المتواجدة في المناطق البحرية التركية ونذكر منها Long Beach و Ruby Platinum في ألانيا، Papillon Zeugma وPapillon Aisha في أنطاليا وMagnific في بودروم. جددت هذه الفنادق حصريتها مع Five Stars Tours وانضمت إليها فنادق أخرى كMarmara في أنطاليا و Ideal Prime Beach في مرمريس.

تمتد الفنادق المتعاقدة حصرياً مع Five Stars Tours في أجمل مواقع تركيا السياحية وأكثرها نبضاً بالحياة.
نذكر منها مرمريس جوهرة شواطئ تركيا أو “الريفيرا التركية” المازجة ما بين عادات العرب والشرق التي تعزز لغة التقارب مع السائح اللبناني الذي يشعر بالألفة وحسن الضيافة في جزيرة تغزو لائحة أشهر الأماكن السياحية على الخارطة حالياً، ليتمتع برحلة تمتزج فيها روائع الطبيعة الخلابة مع النشاطات المسلية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

ومنذ اللحظة التي يخرج فيها السائح من الفندق المتعاون مع Five Stars Tours حيث يقيم ، ليقرر أن يتمشى في أرجاء مرمريس، ستفاجئه المقاهي والمطاعم المنتشرة على امتداد الشارع والمطلة على البحر وميناء السفن. يستطيع أيضاً إمتاع نظره بالجبال المتدرجة الخضراء المزنرة خصر البحر من جميع الجهات بالإضافة إلى موانئ اليخوت الحديثة في المدينة ومضائقها ورمال الشواطىء السوداء والمواقع الخلبة التي تصلح لكل انواع الرياضات المائية.

أما بودروم، فتستقطب السُيّاح من جميع مناطق العالم، حيث تُعتبر السياحة إحدى ركائزها الأساسيّة ، ومن أبرز معالم بودروم السياحية التي تحتوي على تاريخ عريق جداً: ضريح موسولوس، بوابة ميندوس، مدرج بودروم، وقلعة القديس بطرس.
عندما تُذكر "السياحة في تركيا" بين الأصدقاء اللبنانيين الذين يرغبون بالسفر بعيداً عن معاملات الإجازات والمسافات البعيدة، فإن أول مدينة تخطر على البال هي أنطاليا الواقعة جنوب البلاد على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والتي تستضيف ملايين السياح الأجانب والمحليين في فصول السنة الأربعة كل عام.
بطبيعتها الساحرة وأماكنها التاريخية العريقة وسواحلها الخلابة، تجذب أنطاليا الأنظار وتوفر للجميع خيارات ومواقع متنوعة لقضاء العطلة الصيفية ونذكر منها : مركز مدينة أنطاليا، أوليمبوس، كمر، ألانيا، منافكات، سيدة، وبيلك .

سجلت Five Stars Tours علامة فارقة في قطاع السياحة والسفر في لبنان وتميزت بحرفيتها وإبداعها في ابتكار البرامج السياحية المميزة وتزويد الزبائن المسافرين بأجمل تجارب السفر المنظمة للإيفاء بحاجاتهم ومتطلباتهم. توفّر الشركة رحلات منظمة إلى جميع أنحاء العالم بمعايير خدمة عالية تدلّ على الجهد المبذول خلال سنوات من الخبرة.
مع Five Stars Tours أحلى دوا ...شم الهوا ! 

  • شارك الخبر