hit counter script

أخبار محليّة

قاطيشا: جذور القوات تمتد إلى سيدني والرياض وكاليفورنيا ومكسيكو وكل أنحاء العالم

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٨ - 13:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقام عضو المجلس المركزي في حزب "القوات اللبنانية" الدكتور نبيل سركيس وعقيلته في دارتهما في القبيات مأدبة عشاء تكريمية للماكينة الانتخابية في عكار في حضور النائب العميد وهبي قاطيشا، الأمينة العامة للحزب الدكتور شانتال سركيس، منسق القوات في عكار المحامي جان الشدياق، مستشار وزير الصحة السيد إيلي زيتوني وحشد كبير من الفاعليات القواتية العكارية.

تخلل العشاء كلمة للدكتور سركيس رحب فيها بالحضور، وأكد "أن الفرحة عارمة لأن القوات اللبنانية في عكار تتمثل لأول مرة في الندوة البرلمانية وأمل في أن تكون فاتحة خير للمستقبل في هذه المحافظة وفي كل لبنان"، وتمنى للعميد النجاح بمهامه في المجلس النيابي.

بدوره، قال قاطيشا: "إن حصول القوات اللبنانية على المقعد النيابي هو ثمرة تكاتف جهود كل الرفاق في الحزب. واليوم لن أشكركم بل إني أهنئكم على صناعة أول نائب قواتي في عكار ونأمل في أن تتكرر هذه الصناعة وتتضاعف كما تضاعف عدد نواب تكتل القوات اللبنانية".

وتوجه قاطيشا بالتحية إلى كل الرفاق الحاضرين والغائبين والى الأمينة العامة الدكتور شانتال سركيس كما توجه بتحية إلى الرفيق الأول رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع.

وبعد توجيه الشكر إلى العكاريين الذين اقترعوا له أمل قاطيشا في "أن يتضاعف عددهم من 8000 الى 16000 في الدورة المقبلة".

أما لمن حاول محاصرة القوات اللبنانية في الداخل، لفت الى "أن الواقع فاتهم الحجم الفعلي، فالحزب ليس ممتدا من وادي خالد إلى الناقورة فقط بل جذور القوات تمتد إلى سيدني والرياض وكاليفورنيا ومكسيكو وكل أنحاء العالم".

وختم قاطيشا: "فليطلعوا إلى نتائج اقتراع المغتربين لكي يفقهوا ماهية قوة حزبنا في الخارج".

  • شارك الخبر