hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

تويتر يتحول إلى ساحة اشتباكات بين القوات والتيار!

السبت ١٥ أيار ٢٠١٨ - 16:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحول موقع تويتر إلى ساحة اشتباك بين التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية، وذلك بعد تغريدات وتغريدات مضادة حملت تلميحات أفشت التعاطي بين الحزبين المسيحيين في ملف تشكيل الحكومة.

الإشتباك بعد تغريدة لوزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال ملحم رياشي على حسابه عبر موقع "تويتر" قال فيها: "‏وظنّ نمرود انه يستطيع ان يفعل ما يشاء، ويحصل على ما يشاء، ويحتكر كل شَيْءٍ لنفسه ولا يقاسم الخبز حتى مع أخوته، وبدأ يفسد في الارض وظنّ انه سوف يصيب الله في سهمه، فتركه العليّ ليبلغ اعلى برج بابل وأسقطه من اعلى الى أسفل، فمات مسحوقاً! (من وحي الصوم الرمضاني)".

هذه التغريدة اعتبرت رداً على تغريدة سابقة لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل قال فيها "العزل صار خبرية بيلجأوا لها للاستعطاف وللاستحصال على زوائد سياسية... ولا في "عزل" ولا في شي، في انّو كل واحد لازم يكتفي بحجم تمثيلو مش اكتر ولح يتمثّل؛ وما رح ينفعهم لا اتصالات واجتماعات ولا شكوى ونقّ بالداخل واكيد ما لح يفيدهم الاستقواء بالخارج".

الأمر الذي استتبعه رد من وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال سليم جريصاتي الذي علّق على تغريدة رياشي بالقول "إلى وزير الإعلام بكلّ صدق: فتش عن نمرود تجده تحت سقف بيتك (من وحي التاريخ القديم والواقع الأحدث)".

رياشي عاد بتغريدة لاحقة ملمحاً أن كلامه لم يكن يحمل معان محليّة حيث قال عبر تويتر "غريب ان تُحمَّل تغريدة غير محلية معانٍ محلية، وكثيرة!! اوووف عن جد غريب".

من جهته أيضاً غرّد أمين سر تكتل "الجمهوريّة القوية" فادي كرم عبر "تويتر" رداً على وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال قائلا: "وزير باسيل ما تكون مفكّر حالك مالك الجمهورية، تلفيقاتك ما بقا تنفعك وأكبر دليل نتائج الانتخابات الأخيرة يلي اضطريت تستعين فيا بمجموعة كبيرة من المستقلين تا تغطي ضعفك. حاولت تعزلنا ولما ما قدرت تراجعت وانت مهزوم وكأن شيئا لم يكن". 

  • شارك الخبر