hit counter script

فن وإعلام

احلام: لن اتحجّب في العام 2022... وصلحة وبكاء بينها وبين نوال الكويتية على الهواء

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٨ - 17:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبرت الفنانة الاماراتية احلام انّ "رمضان يعني الراحة والهدوء والسكينة"، وانّها لم تحقق كل احلامي وهي متأثرة جدا بأغاني والدها وقد تعيد تسجيل احدى اعماله.

وفي حديث لبرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي" اكّدت احلام انّ "في فترة من الفترات اخذني عالم مواقع التواصل الاجتماعي لكن الآن لا اردّ الاّ على جمهوري والتعليقات الجميلة ولم اعد اعطي "بلوك" لمن يكتب تعليقات سلبية".

واضافت: " اصبحت صبورة اكثر واخاف على اولادي من الحسد وانا اكثر فنانة في الوسط اقدّم واجبات تجاه زميلاتي وزملائي وازمتي الاخيرة بيّنت من هو صديقي الحقيقي".

واعلنت انّه "عُرضت عليّ فكرة برنامج جديد لن اكشف عن تفاصيله ولا اقبل الا ان يكون على شاشة كل العرب #ام_بي_سي".

واعربت النجمة الخليجية عن خوفها من تقدّم في السن لان الصوت يخبو ويختلف مشيرة الى انّ "لديّ المقوّمات لان اكون داعية في المستقبل".

وقالت: "استبعادي من ذا فويس كان ظلما وبعد ذلك شعرت انني انصفت ولن اتحجب في العام 2022".

وتابعت: "اي فنانة في الوطن العربي تشارك في حفل مع محمد عبده "كرته" يحترق حتى لو كنت انا ولم اكن اقصد الفنانة نوال الكويتية حصرا في هذا التصريح".

واضاافت: "نوال الكويتية انسانة غالية عندي واحترمها جدا لكن تمنيت ان تردّ علي بكلمة شكر عندما اخترت اغنية لها لمشتركيني في ذا فويس وصفحة الماضي طويتها".

واردفت: "لا احب من يقلدني بسخرية لانني فنانة اجتهدت حتى وصلت الى ما انا عليه لكن لا مشكلة مع من يقلدني بطريقة حلوة وكاريكاتورية".

واعتبرت احلام انّ "ارب ايدل هو البيت الذي تطّورت فيه وكان انطلاقة مختلفة بالنسبة لي ورفضت ذا فويس في البداية".

اما المفاجأة كانت النجمة نوال الكويتية في مداخلة خلال الحلقة قالت فيها لاحلام:" بيننا عشرة حلوة وانتي دائما اختي وانتي اليوم اكرم مني واتمنى ان يجمعنا عمل قريبا"، لتردّ عليها احلام وهي تبكي: "انا احبك كثيرا".
 

  • شارك الخبر