hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية وشباب أنترانيك تكرّمان النائب طالوزيان

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٨ - 12:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرّمت الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية AGBU وجمعية شباب أنترانيك العميد جان طالوزيان لمناسبة إنتخابه نائباً، فأقامتا استقبالاً على شرفه في سنتر دمرجيان – النقاش، حضره حشد من الأعضاء والأصدقاء، تقّدمهم المحتفى به وعقيلته السيدة ندى وسفير أرمينيا في لبنان صموئيل مكردتشيان ورئيس المجلس الإقليمي للجمعية الخيرية جيرار تفكنجيان ورئيس اللجنة المركزية لجمعية شباب أنترانيك ويكن جرجيان.
النشيد اللبناني إفتتاحاً ثم النشيد الأرمني ونشيدا الجمعية الخيرية وشباب أنترانيك. وبعد عرض فيلم وثائقي تعريفي بأنشطة الجمعيتين وعملهما على مدى عقود، قدّمت أرين غازاريان للمناسبة، وبإسم الـ AGBU رحّبت مديرتها أنيتا ليبيار بالنائب طالوزيان، مشيرة إلى أن خيار الجمعية وأعضاءها كان التصويت له لما يمثله من قيم تتلاقى وأهداف الجمعية وتطلعاتها، وهذا ما لمسه رئيسها وأعضاء المجلس الإقليمي في لقاءاتهما معه.
كما أكّدت شاهين أن AGBU تفخر بأن يكون طالوزيان من ضمن عائلتها الكبيرة التي كرّست عملها للتنمية والثقافة والخير والشباب، أي للعمل البنّاء لصالح الطائفة الأرمنية ولبنان، متوجهة إلى المحتفى به بالقول: "وها أنتم تسيرون على هذه الدرب".

ووصف رئيس أنترانيك ويكن جرجيان في كلمته طالوزيان بـ"صوت مواطن، وحامل المسؤولية أينما حلّ. فكان مثالاً يحتذى في الخدمة العامة، ووطننا في حاجة إلى كثيرين من أمثاله"، مؤكداً أن سجله وسيرته كانا "مصدر اقتناعنا بشخصك وإيماننا بصدقك وكفاءتك، سيما وأن ما طرحته من أهداف وعرضته من رؤى يتفق تماماً مع مبادىء جمعيتنا".

وعبّر النائب طالوزيان عن تقديره لهذه اللفتة الصادقة من AGBU وشباب أنترانيك التي جعلته يشعر أنه وسط عائلته، لافتاً إلى انه سيعمل لحقوق الطائفة الأرمنية كما لكل اللبنانيين، كما عهدوه في المناصب التي تولاها في السلك العسكري وفي الشأن العام. ورحّب بأن تبادر الجمعيتان وتجاهران برأيهما سعياً إلى الأفضل وخدمة الجميع.
وقبل قصّ قالب الحلوى في الكوكتيل الذي أقيم بالمناسبة، قدّم تفكنجيان للمحتفى به درعاً تقديرية هي عبارة عن أرزة مذهّبة وفي وسطها شعار الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية.
 

  • شارك الخبر