hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

ستريدا جعجع جالت في بشري تحضيرا لمهرجانات الأرز لا سيما حفلة شاكيرا

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٨ - 11:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 جالت النائبة ستريدا جعجع في منطقة بشري، إستباقا للحدث الكبير الذي ستشهده المنطقة في 13 تموز 2018 والمتمثل بمشاركة الفنانة العالمية شاكيرا في مهرجانات الارز الدولية" والذي من المتوقع أن يحضره 14000 شخص، "لكي تكون الاستعدادات والتحضيرات على مستوى هذا الحدث وبما يليق بالوافدين الى منطقة بشري والارز".

رافق جعجع في جولتها الميدانية المسؤول اللوجستي في المهرجان اسعد كيروز وبدأتها من تحويرة عبدين حيث اطلعت على اعمال تعبيد الطبقة الثانية من الاسفلت قبل انهاء المشروع كليا. واتصلت برئيس اتحاد بلديات القضاء ايلي مخلوف مستفسرة عن مشروع حائط عبدين الذي كان قد انهار منذ فترة وجيزة، فأبلغها ان الاتحاد "اتخذ الاجراءات اللازمة لتلزيمه وسيبدأ العمل فيه فور تصديق الالتزام".

بعدها عرجت على منشأة تعريب وتوضيب التفاح في بيت منذر حيث اطلعت على تقدم الاعمال فيها. وعلى طريق الارز، لاحظت أنه يوجد حائط دعم بحاجة الى تنفيذ حفاظا على السلامة العامة، فطلبت من كيروز "إجراء المقتضى لتنفيذه بأسرع وقت".

ثم زارت مشروع "سيدرار" الذي يجري تنفيذ اعمال الطرق والبنى التحتية فيه واطلعت على تقدم الاعمال.
وكانت المحطة الاخيرة في موقع مهرجانات الارز حيث إطلعت من كيروز على أشغال توسيع المدرج التي بدأ بتنفيذها والوقت الذي ستستغرقه قبل الشروع بتركيب المسرح الذي سيتخذ هذه السنة شكلا جديدا يتناسب مع متطلبات حفلة شاكيرا، ليتسع المدرج الى الاعداد الكبيرة التي ستتوافد الى حفلتها. ثم عاينت المواقع التي ستخصص كمواقف للسيارات.  

  • شارك الخبر