hit counter script

فن وإعلام

إبن أخ ميغان ماركل يتسبب بإشكال أمني ليلة زفافها!

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٨ - 08:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت مواقع عالمية أن السلطات البريطانية وجهت تحذيراً لإبن أخ ميغان ماركل Meghan Markle بعد دخوله بسكين إلى أحد الأندية في جنوب لندن، خلال احتفاله بزواج عمته من الأمير هاري Harry.

وقالت الشرطة، إن أفرادها توجهوا إلى ناد في منطقة كنسينغتون في الساعات الأولى من صباح الأحد، بعدما أعلن رجل أنه يحمل سكيناً خلال سعيه لدخول النادي.

وأوضح عناصر الشرطة أن شابين في العشرينيات يقومان بزيارة لبريطانيا، تلقيا تحذيراً بشأن تصرفاتهما لكن لم يجر احتجازهما، وتخلى أحدهما طواعية عن مسحوق رذاذ ضار.

وحددت وسائل إعلام بريطانية أحدهما بأنه تيلر دولي (25 عاماً) ابن أخ ميغان غير الشقيق توماس ماركل، فيما رفضت الشرطة البريطانية تأكيد هوية الرجلين.

وقالت مسؤولة بالشرطة المحلية في بيان لها: "في هذه الحالة أجرى الضباط دراسة متأنية للحالة وجرى تسليم الأدوات طواعية وزال الخطر ولذلك تم إغلاق التحقيق بالاكتفاء بتوجيه التحذير".

يشار الى أن ميغان، التي حصلت على لقب دوقة ساسكس، لم توجه لتيلر دوليدعوة لحضور حفل عرسها، كما لم يحضر المناسبة أي من أفراد عائلتها، ما عدا والدتها.

وكانت صحيفة People الأمريكية قد نشرت أمس صورة للأمير هاري وعروسه ميغان ماركل وهما في الطريق الى قصر كنسينغتون الملكي، حيث سيبدآن حياتهما كزوج وزوجة.

هذه الصورة هي الأولى للأميرين بعد حفل الزفاف الذي أقيم يوم السبت بحضور مئات البريطانيين.

من جهة أخرى، قرر الأمير البريطاني هاري وعروسه ميغان ماركل تأجيل شهر عسلهما، كي يحضرا حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز Charles (والد العريس) الـ 71، بعد بضعة أيام فقط من زفافهما التاريخي الذي مزج بين الحديث والتقليدي.

  • شارك الخبر