hit counter script

أخبار محليّة

شخصيات عزت أبو الحسن بوفاة والده

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٨ - 21:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تقبل النائب هادي أبو الحسن التعازي بوفاة والده محمد رفيق حسين أبو الحسن في دار طائفة الموحدين الدروز في فردان، في حضور أفراد عائلته ووكيل داخلية المتن الأعلى في الحزب التقدمي الاشتراكي عصام المصري وفعاليات من بلدته بتخنيه ومنطقة المتن الأعلى.

وحضر لتقديم التعازي ممثل رئيس المجلس النيابي نبيه بري النائب هنري حلو، ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري النائب محمد الحجار، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، الوزير حسين الحاج حسن ومسؤول وحدة الإرتباط والتنسيق المركزية في "حزب الله" وفيق صفا، رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط وعقيلته السيدة نورا ونجله النائب تيمور، والنواب: علي عمار، حسن فضل الله، إدي أبي اللمع، مروان حمادة، أكرم شهيب، أنور الخليل وعقيلته السيدة ليلى، فيصل الصايغ وعقيلته السيدة مهى، علي بزي وجميل السيد، الوزير السابق عصام نعمان والنواب السابقون غازي العريضي، باسم السبع وصلاح الحركة.

كما حضر معزيا الأمين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والمدير العام السابق اللواء ابراهيم بصبوص، رئيس هيئة الإشراف على الانتخابات القاضي نديم عبد الملك، رئيس الأركان السابق في الجيش اللبناني اللواء شوقي المصري، مدير المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز مازن فياض على رأس وفد من المدراء والموظفين في المجلس، أمين السر العام في "التقدمي" ظافر ناصر واعضاء من مجلس قيادة الحزب ومفوضون وقياديون، مدراء عامون وشخصيات وهيئات ديبلوماسية وسياسية وحزبية وفاعليات عسكرية وقضائية واجتماعية ووفود.

وكان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع اتصل بأبو الحسن معزيا، في حين أمت الخلية الاجتماعية في بتخنيه ودارته في خلوات - فالوغا وفود المعزين من كافة المناطق اللبنانية. وتستمر التعازي بالراحل في منزله في خلوات فالوغا طيلة أيام الأسبوع.

  • شارك الخبر