hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

6 جرحى من الجيش في اشتباكات بطرابلس اثر ملاحقة مطلوب

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٨ - 20:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق المطلوب جهاد بلطجي النار باتجاه دورية للجيش اللبناني اثناء محاولة القاء القبض عليه في منطقة التل في طرابلس، حيث رد الجيش على اطلاق النار بالمثل.

وقام المطلوب برمي قنبلة يدوية باتجاه دورية الجيش، حيث وصلت تعزيزات قوية بعد اختباء المطلوب داخل مكتب تابع لاحد الوزراء في منطقة التل

والمطلوبون الذين اشتبكوا مع الجيش اللبناني بجانب مكتب النائب كبارة هم جهاد البلطجي و محمد كوكولاكي وخالد حميدان الملقب بي ابو علي لمعة وشادي الظن وابو جعفر النشار.
وأشارت اذاعة "صوت لبنان 93.3" الى ارتفاع عدد جرحى الجيش الى 6 خلال اطلاق النار في منطقة التل في طرابلس وجرى تسليم محمد كوكالاكي الى الجيش.


وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: بتاريخه، وفي محلة التل ـ طرابلس وأثناء قيام قوة من الجيش بمداهمة عدد من المطلوبين لتوقيفهم، تعرضت لإطلاق نار ورمي رمانات يدوية ما أدى إلى إصابة عدد من العسكريين أحدهم في حالة حرجة.
وتتابع قوى الجيش عمليات الدهم لتوقيفهم.

وإلحاقاً لبيانها السابق المتعلق بمداهمة مطلوبين في محلة التلّ ـــ طرابلس، أوقف المدعو محمد إبراهيم كوكولاكي، المتورط في الإشكال المذكور أعلاه والمطلوب بعدّة مذكّرات توقيف، من قبل دورية من الجيش.
بوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص.

  • شارك الخبر