hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

بالتفاصيل: عملية بوليسية لا تصدق بين امن المطار والمخابرات

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٨ - 06:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد وصول احد المسافرين المدعو ر. ك. الى بيروت عبر احدى شركات الطيران، تبين له ان احدى حقائبه لم تصل، وبالتالي قام بتقديم مراجعة لدى ادارة مطار رفيق الحريري الدولي حول فقدان حقيبته، فقام مسؤولو المطار بارسال مراجعة للبلد الذي انطلق منه المسافر الى بيروت، حيث تم التأكيد لادارة المطار ان الحقيبة تم شحنها الى الطائرة حيث من المؤكد انها وصلت الى مطار بيروت، وبعد عدة ايام، عاد المسافر الى المطار لمراجعة الادارة في المطار عن مصير الحقيبة، ليتبين مجدداً ان الحقيبة لم تصل وبالتالي لا معلومات جديدة لديهم، ولدى اتصال المسافر المعني بجهاز امن المطار بدأ التحقيق الجدي من قبل الجهاز لمعرفة مصير الحقيبة.

حيث تمت مراجعة كاميرات المراقبة ليتبين ان شخصاً من التابعية البنغلاديشية هو من سرق الحقيبة، اثناء قدومه الى لبنان، وعلى الاثر تم التنسيق بين جهاز أمن المطار ومديرية المخابرات وتمت مداهمة وتوقيف سارق الحقيبة وشقيقه وشقيقته، التي اودع السارق الحقيبة المسروقة لديها. كما اعيدت الحقيبة وما تحتويه من موجودات ثمينة الى صاحبها.

يشهد في هذه القضية لجهاز امن المطار ومديرية المخابرات، لان عملية مماثلة من غير الممكن ان تجري في اي مكان من العالم، بهذه السرعة والدقة ولتثبت ولمرة جديدة ان الاجهزة الامنية عندما تقرر وتعطى الضوء الاخضر للقيام بواجباتها تكون قادرة وفاعلة وعلى المستوى المطلوب، لا بل أفضل...
 

  • شارك الخبر