hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

5 صفات تجعله رجل أحلامك!

السبت ١٥ أيار ٢٠١٨ - 19:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هل تساءلت يوماً عن ماهيّة الصفات الأهم التي يجب أن تتواجد في شريك حياتك المستقبلي؟ إذا كنت تائهة في هذا الموضوع بالذات، تابعي قراءة هذا المقال لتحسني اختيار فارس أحلامك بعيداً عن الوقوع في أخطاء لا بدّ من أنط قد رأيتها.

- الصدق: فإذا "قيل إنّ الكذب ملح الرجال" اقلبي أنت المعادلة ولا ترضي برجل لا يتحلّى بالصدق والشفافية، لا تملّي البحث عنه لأنّه موجود! وكوني على يقين أنّك لا تبحثين عن رجل صادق معك فحسب، بل انتبهي لإجاباته على أسئلة أهله وأصدقائه لأن الكذب عادة إمّا موجودة في طبع الانسان إمّا غير موجودة. كوني يقظة ومتنبّهة خصوصاً في اللقاءات الأولى.

- الالتزام: إنّ التزامه بأية قضية كانت، سيعكس ارتياحاً كبيراً في نفسك، فالمتفاني في عمله ومع عائلته وأصدقائه سيكون متفان في علاقته معك لأن هذا طبعه.

- حبّه للعائلة: في حين أنّك لا تقبلين بشاب يمتثل لكلّ أوامر عائلته وغير مستقلّ بقراراته، من ناحية أخرى لا يناسبك أبداً الارتباط برجل لا يقدّر الارتباط العائلي، لأنّه من جهة لن يتفهّم تعلقك بأهلك، ولن تكون لعائلته المستقبلية قيمة في عينيه.

مسؤوليته المادية: ربّما تفرحين في أيام علاقتكما الأولى للرجل الذي لا يهتمّ للمصروف وستظنين أنّها جرعة زائدة من الكرم ليس الاّ، ولكن مع الوقت وخصوصاً بعد الارتباط ستكتشفين هول الكارثة حين سينفد جيبه من المال ويصعب عليكما ادارة المصاريف.

- الروح المرحة: إنّ الغالبية الساحقة من الفتيات تبحث عن رجل يعرف إضحاكها. فهل أجمل من رجل يعرف قلب الجوّ من ملبّد بالغيوم الى مليء بالضحكات خال من الهموم والضغوطات؟

yasmina

  • شارك الخبر