hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

عاشت متسولة وماتت معها أكثر من مليار و700 مليون ليرة.. هذه قصّة فاطمة كاملة!

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٨ - 16:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فاطمة محمد عثمان التي تم تداول صورها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي عثر عليها ميتة في مسكنها، الذي هو عبارة عن سيارة غير صالحة للسير في أحد احياء بيروت، اثر نوبة قلبية هي من ذوي الحاجات الخاصة ويعرفها الجميع فقيرة مقعدة بسبب اعاقتها الجسدية وتسوّلها لتعيش.
الّا ان وفاة فاطمة شكلت مفاجأة كبرى بعد العثور عليها وبجانبها 5 ملايين ليرة لبنانية، وتم عرض صور لأحد دفاتر ادخار مصرفية ادخرت فيه فاطمة مليارا و700 مليون ليرة لبنانية.
وتبين ايضا ان فاطمة ابنة بلدة عين الذهب - عكار وفق افادة مختار البلدة فادي الاشقر الذي تولى وعددا من افراد عائلتها نقل جثتها، بعدما كشف عليها الطبيب الشرعي، بواسطة سيارة اسعاف للبلدية، ودفنت غروب امس في مسقطها عين الذهب. وعائلتها مكونة من 8 اشخاص: الام و7 اشقاء (شقيقان و5 شقيقات).
آخر صورة لفاطمة كانت في اللقطة الشهيرة لأحد عناصر الجيش وهو يسقيها ماء وقد نال تهنئة قائد الجيش على "شهامته وانسانيته".
ولكن ما يحدث على مواقع التواصل، من انتهاك لكرامة المرأة المتوفاة، ليس بمقبول، لا سيما وأن الاحاديث عن المتناقلة عن السيدة جارحة، في حين أنها فقدت يديها ورجليها في قذيفة في الحرب الاهلية، وعانت تبعات الحرب لا في جسدها فقط بل وفي نفسها ايضا. فلماذا اطلاق الأحكام على السيدة والقسوة في ذلك!؟

  • شارك الخبر