hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

السعودي أطلق فعاليات ليالي رمضان في صيدا

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٨ - 15:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق رئيس بلدية صيدا محمد السعودي خلال مؤتمر صحافي عقده في القصر البلدي، فعاليات ليالي شهر رمضان في مدينة صيدا، بالتعاون مع هيئات المجتمع المدني والكشفي والتربوي الاجتماعي وأصحاب محال المأكولات والمطاعم والمراكز التراثية والسياحية، تحت شعار "صيدا ستظل المدينة الرمضانية المميزة"، لافتا إلى "أن معالم الزينة الرمضانية باتت تشع بأنوارها في صيدا القديمة وأضفت البهجة بحلول الشهر الفضيل إلى جانب تزيين العديد من الشوارع والساحات الرئيسية في مدينة صيدا، شاكرا "كل من ساهم في إضفاء اجواء الفرح على مدينة صيدا وأهلها وجميع الوافدين".

ودعا "المواطنين من المجتمع المحلي اللبناني والوافدين إلى لبنان للحضور إلى صيدا والتمتع بهذه الأجواء التي تجمع بين عبادة الصوم في الشهر الكريم والتقاليد التراثية المتوارثة أبا عن جد".

حضر المؤتمر المنسق العام لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، المنسق العام للشبكة المدرسية في صيدا والجوار نبيل بواب، ممثل مؤسسة الحريري طارق ابو زينب، وكشفيون ورؤساء بلديات.

بداية هنأ السعودي بحلول شهر رمضان، منوها بدور الإعلام والإعلاميين في مواكبة فعاليات المدينة ونشاطاتها.

ثم تلا بيان فعاليات ليالي رمضان في صيدا والنشاطات المرافقة وتحضيرات ومتابعة لجان البلدية لها طوال شهر رمضان، داعيا من يرغب في المشاركة للتواصل مع رئيسة لجنة النشاطات في البلدية عرب كلش.

ثم تلي برنامج الليالي الرمضانية في صيدا القديمة ومواقيت أنشطتها والزمان والمكان والجهات المشاركة.
 

  • شارك الخبر