hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

قبل أيام من زفافها.. مفاجأة أشهر متاحف الشمع بالعالم إلى ميغان ماركل

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٨ - 08:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أزاح متحف “مدام توسو” في العاصمة البريطانية لندن، أمس الستار عن تمثال الممثلة الأمريكية الشابة “ميغان ماركل” 36 عاما، قبل أيام من الاعتراف بها كـ”أميرة” في العائلة المالكة البريطانية بموجب انعقاد زفافها على الأمير “هاري” ولي العهد البريطاني المقرر في 19 من الشهر الجاري.

يظهر تمثال الأميرة المستقبلية وهي ترتدي فستانا أخضر اللون وحذاء بيج عاليا، وتضع خاتم خطوبتها، وتم وضع التمثال إلى جانب تمثال خطيبها الأمير “هاري”، والذي تم تحديثه بإضافة اللحية.

كما عرضت صفحة “Her Royal Highness” على موقع التواصل الاجتماعي صورا للتمثال الجديد في فرع متحف “مدام توسو” في مدينة نيويورك الأمريكية والذي يعد واحدا من أشهر متاحف الشمع في العالم، وظهرت “ماركل” وهي ترتدي تنورة سوداء طويلة وبلوزة منقوشة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود وحذاء أسود عالٍ.

 

 

وسيعرض تمثال شمع “ماركل” لزوار المتحف، قبل يوم من الزفاف الملكي، كما أعلن متحف “مدام توسو” عن مفاجأة، وهي سماحه لكل من يحمل اسم “هاري” و”ميغان” بالدخول مجانا إليه، ولكن في يوم الزفاف فقط.

ويعد متحف “مدام توسو” من أشهر متاحف الشمع في العالم، يوجد مقره الرئيسي في “لندن”، سمي هذا المتحف نسبة إلى “مدام توسو” مؤسسته، التي تعلمت فن النحت على يد الطبيب “كورتيس” الذي كانت أمها تعمل لديه، بعد ذلك استمرت لديها هذه الهواية حتى أنشأت معارض لها، وفي النهاية أسست هذا المتحف، الذي يحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات مثل ونستون تشرشل وهتلر وشكسبير، كما يوجد به غرفة الرعب التي تصور أشكال الإجرام أثناء الثورة الفرنسية.

امتدت متاحف “مدام توسو” وتوسعت فروعها لتصبح أماكن جذب سياحي في لندن، وكان يشمل (حتى وقت قريب) القبة السماوية في لندن في جناحه الغربي، وتوسعت سلسلة المتاحف هذه بفروع لها في أمستردام، لاس فيغاس، نيويورك، هونغ كونغ، شانغهاي، واشنطن دي سي، برلين وهوليوود.

  • شارك الخبر