hit counter script

فن وإعلام

بسبب إصابة.. سلاف فواخرجي تفاجئ الجمهور بالخروج من السباق الرمضاني

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٨ - 08:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في الوقت الذي تسابق فيه فرق العمل بالمسلسلات الرمضانية، من أجل إنهاء تصوير أكبر قدر من الحلقات، للحاق بالعرض في الشهر الكريم، أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي الخروج من الموسم الدرامي الرمضاني؛ بعد تعطل التصوير بمسلسلها “خط ساخن”.

ونشرت سلاف، صورة لها على حسابها الخاص بموقع “إنستغرام”، من كواليس العمل، تجمعها مع الفنان نضال الشافعي، أحد أبطال العمل، موضحة أن الإصابة التي تعرض لها نضال منذ أيام؛ كانت السبب في وقف تصوير المسلسل، وبالتالي تقرر تأجيله لما بعد شهر رمضان.

 

العزيز نضال ، سلامتك ألف سلامة 🙏🏻 نضال تعرض من ايام لأصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل خط ساخن ، ووقفنا التصوير وماقدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي وعدم قدرته عالمشي ، وبالتالي شاءت الظروف انو مانعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي ... وانا مؤمنة دايما انو الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا ياه ... والاهم نكون بخير ... وسلامتك نضال ❤️ وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير 🙏🏻

A post shared by سلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

وكتبت سلاف بجانب الصورة: “العزيز نضال.. سلامتك ألف سلامة.. نضال تعرض منذ أيام لإصابة وكسر بقدمه خلال تصوير مشهد بمسلسل (خط ساخن)، ووقفنا التصوير وما قدرنا نكمل بسبب وضعه الصحي، وعدم قدرته عالمشي، وبالتالي شاءت الظروف أنو ما نعرض المسلسل بموسم رمضان الحالي.. وأنا مؤمنة دايما أن الله بيكتب الخير حتى لو كان عكس اللي بدنا إياه.. والأهم نكون بخير.. وسلامتك نضال، وترجعلنا للشغل بنفس الحيوية والروح الجميلة اللي بتملا التصوير”.

وعبّر جمهور “سلاف” عن حزنهم لعدم عرض المسلسل بشهر رمضان، فيما جاءت إصابة الشافعي، أثناء تصويره “مشهد أكشن”، بالقفز من أعلى أحد المباني رغم اعتراض مخرج العمل حسني صالح.

يذكر أن مسلسل “خط ساخن” بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبد الله وسميرة عبد العزيز وغيرهم.

  • شارك الخبر