hit counter script

أخبار رياضية

وزنياكي وموغوروزا تودعان ملاعب مدريد

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٨ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ودعت كارولين وزنياكي المصنفة الثانية عالميا بطولة مدريد المفتوحة للتنس من الدور الثالث وتبعتها غاربين موغوروزا المصنفة الثالثة عالميا.
وخسرت الدنمركية وزنياكي 6-2 و6-2 أمام كيكي بيرتنز المصنفة 20 عالميا فيما فازت داريا كاساتكينا 6-2 و4-6 و6-3 على موجوروزا في مباراة مثيرة.

وفازت بيرتنز، التي بلغت الدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة 2016، على وزنياكي البالغة من العمر 27 عاما في غضون ساعة واحدة لتنتزع أكبر انتصار على مدار مسيرتها وتنهي آمال منافستها في استعادة صدارة التصنيف العالمي من سيمونا هاليب.

وستواجه بيرتنز منافستها ماريا شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب للبطولات الأربع الكبرى او الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في دور الثمانية.

وبلغت الاسبانية موغوروزا دور الستة عشر في مدريد للمرة الأولى لكنها لم تستطع تجاوز هذا الدور بعد هزيمة أمام كاساتكينا المصنفة 15 عالميا في مباراة استمرت لمدة ساعتين و28 دقيقة.

وبدأت موغوروزا المباراة بشكل سيء وفرطت في المجموعة الأولى لصالح كاساتكينا التي خسرت أمام منافستها الإسبانية في قبل نهائي بطولة دبي في فبراير شباط.

وستواجه اللاعبة الروسية منافستها التشيكية بترا كفيتوفا التي انتصرت على الاستونية انيت كونتافيت 6-7 و6-3 و6-3.

وفي وقت سابق، شقت هاليب طريقها لدور الثمانية بالفوز 6-1 و6-4 على التشيكية كريستينا بليسكوفا.

وستواجه هاليب في الدور المقبل كارولينا بليسكوفا، الشقيقة التوأم لكريستينا، والتي تغلبت على الأميركية سلون ستيفنز 6-2 و6-3.

  • شارك الخبر