hit counter script

أخبار محليّة

بهية الحريري: يريدون إضعاف رئيس الحكومة عبر تفكيك كتلته

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 18:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبلت رئيسة لائحة "التكامل والكرامة" في دائرة صيدا - جزين النائبة بهية الحريري في مجدليون، الموفدتين من بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات كريستيل تيبو وليفانت سيزابو، يرافقهما انطوني ابو راشد ومحمد زين.

واطلع الوفد من النائبة الحريري على سير التحضيرات للاستحقاق الانتخابي في 6 أيار، وعمل الماكينة الانتخابية ل"تيار المستقبل" وكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية من مختلف جوانبها.

وفي سياق تواصلها مع العائلات والتشاور معهم في الشأن الانتخابي واوضاع صيدا وحثهم على المشاركة بكثافة في عملية الاقتراع، شاركت الحريري في لقاء عقد في منزل الدكتور محمد اليمن في مجدليون، بحضور المرشح على لائحة "التكامل والكرامة" عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين.

وشاركت الحريري وشمس الدين في لقاء شبابي في مقهى "ياماها" في منطقة الشرحبيل، وحضرت وشمس الدين جانبا من لقاء لموظفي "هيئة اوجيرو" بدعوة من المهندس يوسف النقيب في "واحة السلام" في الشرحبيل.

وكانت الحريري التقت في مجدليون وفدا مشتركا من اصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية في المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية في صيدا وسينيق، بحضور المرشح شمس الدين ومحمود السروجي، وجرى عرض للشأن البيئي وقضايا تهم القطاع.

وأكدت الحريري خلال اللقاءات، ان "القاسم المشترك بين المعارك الانتخابية التي يخوضها "تيار المستقبل" في كل لبنان، انه يواجه من يريدون إضعاف رئيس الحكومة سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية، كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولاتهم في السيطرة على البلد"، داعية "كل المؤمنين بمشروع رفيق الحريري، المشروع الوطني لكل البلد وليس لطائفة او منطقة، الى ان ينتفضوا عبر صناديق الاقتراع بوجه هذه المحاولات والتصويت بكثافة للوائح سعد الحريري في كل لبنان".

وأكدت "من الآن حتى اقفال صناديق الاقتراع مساء السادس من أيار، يجب ألا نرتاح وألا نستكين، وان يكون الرد على من يريد اضعاف واسقاط الحريرية بالنزول بكثافة الى الاقتراع لمشروع رفيق الحريري، وخصوصا في صيدا مسقط رأس مشروع رفيق الحريري ممثلا ببهية الحريري، وهم يريدون ازاحتها لأنهم يعتبرونها حجر عثرة في طريق تنفيذ مخططهم، لأنها لا تسمح لهم باستخدام صيدا ساحة ولا بالسيطرة على قرارها". 

  • شارك الخبر