hit counter script

أخبار محليّة

بري: صوت الوحدة والعيش المشترك لم ولن يعلو عليه اي صوت

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 15:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكد رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري خلال استقباله اليوم في دارته في المصيلح راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد وعدد من الاباء ورؤساء عدد من المجالس البلدية لقرى وبلدات شرق صيدا ان هذه اللوحة الفريدة التي يجسدها الجنوب ودرة التاج فيه ،منطقة شرق صيدا كأنموذج للتلاقي مقابل الانعزال وللاعتدال بمواجهة التطرف ، تطمئننا وتطمئن كل لبناني مؤمن بدور لبنان الوطن والرسالة ، بأن صوت الوحدة والعيش المشترك لم ولن يعلو عليه اي صوت ، وأن زرع المطرانين غريغوار حداد و سليم غزال و بذار الايمان و المحبة للسادة المطارنة و الاباء الاجلاء في هذه الارض اثمر دائما و سوف يبقى يثمر خيرا كافيا لكل الوطن.

وقال : ان حب الاوطان من الايمان بالله و لا يجتمع حب الله مع كره الانسان .

وقد شكر الوفد الرئيس بري تلبيته و دعمه للمباشرة بإنشاء عدة مشاريع انمائية و تربوية و رياضية في منطقة شرق صيدا لا سيما درب السيم و لبعا .

كما استقبل رئيس مجلس النواب وفدا شعبيا كبيرا من ال حيدر من بلدة السكسكية اعلن فيه الوفد دعمه و تاييده الكاملين لكامل اعضاء لائحة الامل و الوفاء برئاسة دولة الرئيس بري .

واكد الرئيس بري امام الوفد بان حماية وحدة الصف على مستوى كل الجنوب و اهله تمثل حماية للبنان و صيانة لكل عناوين قوته و عزته و كرامته.

 و قال: لطالما رددت خلال حقبة مقاومتنا للعدو الاسرائيلي واحتﻻله لمنطقة الزهراني ، بان تراب الجنوب اغلى تراب الدنيا و ارخص من تراب الجنة ، فأبناء الجنوب في السادس من ايار سوف يثبتون لسماسرة السياحة الانتخابية ان ارضهم و ضمائرهم واصواتهم ليست للبيع و لا للمقايضة و لا للارتهان .

و كان الرئيس بري قد استقبل امين عام السينودوس الانجيلي في سوريا و لبنان ، القس جوزيف قصاب و رئيس بلدية الدامور شارل غفري و رئيس المدرسة الانجيلية في النبطية شادي حجار

و قد تابع شؤونا انتخابية فاستقبل لهذه الغاية وفدا من مدينة بنت جبيل ضم رئيس بلدية بنت جبيل عفيف بزي و اعضاء المجلس البلدي و الاختياري و فعاليات من المدينة .

كما استقبل ايضا وفدا من بلدة الحلوسية. 

  • شارك الخبر