hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

نعمة أفرام: ما يجمعنا في اللائحة هو وقوفنا الى جانب العهد

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 21:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر المرشح عن المقعد الماروني في كسروان نعمة افرام، أن التنافس الذي يحصل في الانتخابات النيابية الحاصلة غير سلبي.

وعلّق للـ"او تي في"، على موضوع "مفتاح كسروان"، قائلا: " نحترم اخواننا الشيعة وموقف السيد حسن اكد ان اخوننا الشيعة هم كما نعرفهم، ولكن في الجانب الآخر "نشف دمنا". الّا ان الموضوع انتهى ولن يؤثر انتخابيا علينا. ومفتاح كسروان تاريخياً موضوع في أمانة في بكركي وفي رئاسة الجمهورية وفي سيّدة لبنان".
وردا على سؤال حول خصمه الانتخابي قال: "لا خصم واحد لي فكلنا نتنافس اما في ما يخص لائحتنا فما يجمعنا هو وقوفنا الى جانب العهد، وسترون صورة اللائحة في 3 أيار بمهرجان للائحة في ميروبا".
واضاف: "انا والعميد شامل روكز سنتعاون من خلال تكتل لبنان القوي الكبير على تحفيز الانتاجية والسياسة الدفاعية وغيرها ومن خلال تكتل آخر صغير على صعيد كسروان".


وشدد افرام على "اننا لن نتخل عن محطات الكهرباء ولكن علينا توقيف التلوث"، مضيفا "كنت اول من تحدث عن طريق الموت بعد موت ٤ اشخاص في اسبوعين على طريق يسوع الملك فاريا، وسنعمل على اتمام الفاصل وتوسيع الطريق".
واعتبر انه "علينا استحداث قوانين جديدة لطمأنة المستثمر اللبناني والاجنبي وهناك قوانين تهشّل المستثمرين، والبنى التحتية اساسها خلق فرص العمل".
واضاف افرام: "أطلب من الناس محاسبتي بعد 3 اشهر عن المشاريع السريعة، وبعد 6 اشهر اطلب منهم ان يكونوا معي في المعارضة والضغط اذا اضطررت وشعرت بعرقلة لمشاريع".
 

  • شارك الخبر