hit counter script

خاص

ادكار معلوف (إدي): لائحة المتن القوي" فعلا الأقوى... وبـ"همة الشباب رح نحقق"

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 17:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكّد المرشح عن المقعد الكاثولكي في المتن الشمالي ادكار معلوف "إدي" في حديث الى موقع "ليبانون فايلز" ان "لائحة المتن القوي" هي فعلاً الأقوى ففي حين ان كل اللوائح الاخرى تشقى للوصول الى الحاصل الانتخابي فإن لائحتنا تنافس للفوز بأكثر من نصف المقاعد المتنية. وهذا الامر يؤكد برأيه ان التيار الوطني الحر مازال الحزب الأقوى في بيئته.

وقال "إدي" اننا فخورون بكل تحالفاتنا الانتخابية والسياسية في المتن وفي كل لبنان، وهذه التحالفات هي اكبر دليل ان الرئيس عون هو فعلاً "بيّ الكل" والتيار الوطني الحر هو فعلاً ضمانة للبلد. فنحن الطرف الوحيد القادر على التواصل مع الجميع بكل انفتاح لنكون صلة وصل بين المتصارعين وباب حوار للتفاهم على خلاص الوطن.
وشدد "إدي"على عدم تدخل العهد بالمعركة الانتخابية، فالرئيس عون قوي بمحبة شعبه ولايستقوي بالدولة والاجهزة من اجل مقعد في هذه الدائرة او تلك. لكن بحسب "إدي" يحق للعهد الحصول على كتلة قوية تدفع قدماً بمسيرة الاصلاح وتكون سنداّ للرئيس في مواجهة المتسلطين على الدولة والادارة العامة.
وفي الختام وعد "إدي" المتنيين بورشة انمائية ونهوض اقتصادي يرفع المستوى المعيشي ويحقق طموحات اللبنانيين. فمن وعد وانتصر على الاحتلال والظلم سينتصر لحقوق المواطن.
وبـ"همة الشباب رح نحقق"
 

  • شارك الخبر