hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مسعود الأشقر: من المؤسف استغلال إسم الرئيس الشهيد بشير الجميل

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 16:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المكتب الإعلامي للمرشح عن المقعد الماروني في بيروت الأولى السيد مسعود الأشقر البيان التالي:

‏"يتعمد النائب نديم الجميل تشويه الحقائق والإستخفاف بعقول الناس عندما يتحدث عن أن معركته في الأشرفية هي مع حزب الله. ومن المؤسف أنه يستغل إسم الرئيس الشهيد بشير الجميل ويطلق عليه لقب الناخب الأكبر في الأشرفية.
إن الإيمان المسيحي كما التربية والثقافة التي نشأنا عليها، تلزمنا بإحترام شهدائنا والترحم على أرواحهم والصلاة لخلاص نفوسهم، ولا يجوز لأي كان إستغلال علاقته العائلية أو الحزبية بالشهداء بهدف جذب الأصوات في الإنتخابات النيابية.
إن إستغلال قضية الشهداء للتغطية على الفشل السياسي والنيابي أمر مفضوح، ولذلك أدعو النائب نديم الجميل الى منافسة شريفة حول برنامج إنتخابي يعالج القضايا التي تهم اللبنانيين الآن وبالأخص منهم السكان والناخبين في دائرة بيروت الأولى، وأتمنى عليه إحتراماً لذكرى رفاقنا الشهداء عدم المتاجرة بهم وسحب إستشهادهم من التداول الإنتخابي. كما أنني أحيي أهلنا ورفاقنا الذين صنعنا معهم مرحلة المقاومة بقيادة الرئيس بشير الجميل، وأدعوهم الى عدم الإنجرار الى سجالات تسيئ الى قدسية قضيتنا، والتركيز على الملفات التي تعالج قضايا الحاضر وتهم شعبنا ولا سيما الشباب والأجيال الجديدة، لأنه بالحفاظ على الناس في أرضهم أحراراً مكرمين نكون قد حافظنا على قسم الوفاء للشهداء وللبشير.
وأتساءل مع الكثيرين اذا كان النائب نديم الجميل الذي تولّى مع خطه السياسي تمثيل الأشرفية منذ 13 سنة، يعدنا الآن بمكافحة الفساد وبالإنماء، فماذا كان يفعل طيلة هذه المدة؟ فالساكت عن الحق شيطان أخرس ومن له أذنان سامعتان فليسمع".


 

  • شارك الخبر