hit counter script

أخبار محليّة

السنيورة من صيدا: للتصويت بكثافة لبهية الحريري

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 16:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا رئيس كتلة "المستقبل" النيابية الرئيس فؤاد السنيورة الى "التصويت بكثافة" للائحة "التكامل والكرامة" في دائرة صيدا - جزين برئاسة النائبة بهية الحريري".

وتطرق الرئيس السنيورة خلال لقاء مع آل السنيورة وأنسبائهم في مكتبه في الهلالية - صيدا، الى اوضاع ومشاريع المدينة والشأن الانتخابي والأسباب التي دفعته للعزوف عن الترشح للانتخابات، وهو موقفه "المبدئي من القانون المعمول به حاليا".

وقال: "كنت وما زلت وسأبقى داعما للرئيس سعد الحريري لأني جزء من مشروع رفيق الحريري ومن تيار المستقبل".

وشدد على "أهمية التصويت بكثافة للسيدة بهية الحريري لأنها أكثر من يعبر عن هذا المشروع وعن نهج الإنماء والإنجاز في المدينة، وعما تؤمن به صيدا من ثوابت في العيش المشترك والاعتدال والعروبة والانفتاح على المحيط والتمسك بمشروع بناء الدولة وتقوية مؤسساتها".

وقال: "علينا ايضا ان ننظر بموضوعية الى ما تحقق في المدينة خلال السنوات التسع الماضية والتي كانت فيها صيدا متميزة في هذا المجال عن غيرها من المناطق، فشهدت بالتعاون بين نائبيها وبلديتها، العديد من المشاريع الهامة بعضها أنجز وبعضها قيد الإنجاز وسيستكمل ان شاء الله، وبالتالي يجب ان ندعم هذا النهج القائم على الإنجاز والعمل لأن كل هذه المشاريع تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدينة والنهوض بها في شتى المجالات".

وكان اللقاء مناسبة للتطرق لعدد من القضايا الحياتية والانمائية التي تهم المدينة، حيث أجاب الرئيس السنيورة على أسئلة ومداخلات عدد من الحاضرين حول بعض هذه القضايا، مستعرضا بإسهاب بعض المشاريع التي نفذت او تنفذ بمسعى ومتابعة منه والنائبة الحريري وتحت اشراف البلدية والحلول الجارية لبعض المشكلات التي تعانيها المدينة. 

  • شارك الخبر