hit counter script

أخبار رياضية

نهائي كأس لبنان لكرة القدم الاحد بين العهد والنجمة

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 11:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يلتقي فريقا العهد بطل الدوري والنجمة الوصيف في المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم، الخامسة بعد ظهر الاحد 29 نيسان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وتقام المباراة في حضور الجمهور، علما ان مشجعي النجمة يعملون على تقديم مظاهر احتفالية مستعينين بأجهزة صوتيات واعلام واكياس نايلون لرسم شعارات خاصة بالفريق.
وستشهد المباراة بين الفريقين ختام الموسم الرسمي الكروي اللبناني، علما ان الفريقين افتتحا مسابقة الدوري على الملعب عينه بالتعادل 2 - 2، قبل ان ينهيه العهد ايابا بالفوز 3 - 1 وتتويجه الرسمي بلقبه السادس.

وتبدو صفوف الفريقين مكتملة، اذ سيتابع كل منهما المشوار على جبهة مختلفة. العهد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي بلغ الدور ربع النهائي فيها (نصف نهائي منطقة غرب آسيا). والنجمة سيشارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة للدور ال 32 لمسابقة دوري ابطال العرب في نسختها الثانية بصيغتها الجديدة.

وقد رفض المدير الفني الالماني لنادي النجمة ثيو بوكير مغادرة لبنان، على رغم تلقيه نبأ وفاة نجله، وهو قاد الفريق في تمرينه يوم أمس، تحضيرا للمباراة النهائية.
وايا تكن نتيجة المباراة، سيمثل الفريقان لبنان في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم المقبل، كما سيخوضان نهائي "السوبر كأس" في 26 آب المقبل.
 

  • شارك الخبر