hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المكتب الإعلامي لمراد: ما نسب الينا حملة لزعزعة العلاقة التي تربطنا برجال الدين

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 22:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس "لائحة الغد الأفضل" في البقاع الغربي وراشيا الوزير السابق عبد الرحيم مراد البيان التالي :"نشر موقع إعلامي معروف التوجه والجهة التي تديره خبرا ينسب فيه كلاما للوزير السابق عبد الرحيم مراد يسيء إلى رجال الدين الإجلاء في البقاع الغربي وراشيا في حملة رخيصة تهدف الى زعزعة العلاقة التي تربطه برجال الدين والتي تقوم على الإحترام التام والتقدير للدور الذي يقومون به في نشر القيم الدينية السمحاء التي تحث على المحبة والوحدة .
ويعرف البقاعيون ورجال الدين منهم على الأخص المكانة الرفيعة لرجال الدين الإجلاء عند الوزير مراد وحزبه ومؤسساته حيث بلقون التكريم والإحترام، إنطلاقا من إيمانه وقناعته برمزية كل رجال الدين والمشايخ بشكل خاص وهو لم يترك مناسبة إلا ويحرص على ان يكونوا في مقدمة الحضور.
إن المكتب الإعلامي للوزير مراد اذ يستغرب ما أورده هذا الموقع المشبوه ينفي ما ورد فيه من اخبار ملفقة تهدف الى اللعب بعواطف البقاعيين، ظنا من مشغليه انها تؤثر في خياراتهم الثابته والتفافهم حول رموزهم الدينية التي نحترمها. ونأسف بل ندين أن ينحدر التحريض الى هذا المستوى من الإفتراء على مشايخنا الإجلاء ونعتبر كرامتهم من كرامتنا.

مشايخنا رموز جديرة بالإحترام فلا ينجر احد أو يتجرأ على التشهير بكراماتهم من أجل كسب موقع أو دولار".

  • شارك الخبر