hit counter script

أخبار محليّة

السفارة الايطالية شاركت في القمة الدولية للنفط والغاز 2018

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 20:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت السفارة الإيطالية في بيان، أنها "شاركت ممثلة بالقائمة بالأعمال السيدة سيمونا دي مارتينو، ووكالة التجارة الإيطالية (ITA) في بيروت، بالإضافة إلى وفد من الشركات الإيطالية في القمة الدولية للنفط والغاز في نسختها الرابعة اليوم".

وأوضحت أن "الوفد المذكور أعلاه يتألف من الشركات الإيطالية التالية: CMC di Ravenna - Società Cooperativa، وهي شركة إنشاءات تعمل في قطاعات عديدة، وشركة COMTECH SRL المتخصصة في المبيعات وفي الخدمات اللوجستية لدى مجموعة Soteco، وشركة المحاماة الدولية Eptalex، وشركة Graziadio & C. SPA المصنعة لأنظمة كابلات البسبار، وشركة Saipem SPA الرائدة في خدمات الحفر ومد الأنابيب. وستقدم غدا مديرة وكالة التجارة الإيطالية في بيروت السيدة فرانشيسكا زادرو عرضا حول "سلسلة التوريد: في خدمة الصناعة"، مع التركيز على مساهمة الموردين الإيطاليين في تطوير قطاع النفط في لبنان والصناعات ذات الصلة".

وأشارت الى أنه "في موازاة ذلك، نظمت وكالة التجارة الإيطالية ورشة عمل بالتعاون مع الشركات الإيطالية الخمس المشاركة في القمة، سيعقد في خلالها أكثر من سبعين (70) اجتماعا ثنائيا B2B بين هذه الشركات ونظيراتها اللبنانية".

وذكرت بأنه "في العام 2017، احتلت إيطاليا المرتبة الخامسة بين الدول المصدرة في العالم في قطاع الاجهزة والآليات مستحوذة حصة سوقية تبلغ قيمتها حوالي 25 مليار دولار أميركي، وهي بالتالي ثاني مورد في لبنان للمفاعلات النووية والآلات والأجهزة الميكانيكية التي تقدر قيمتها بـ 315 مليون دولار أميركي".


 

  • شارك الخبر