hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

فتح باب المشاركة في "ريد بُل 3 ستايل"

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 16:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فتحت أبواب المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة "ريد بُل 3ستايل" (Red Bull 3Style)، التي تَعِدُ في عامها التاسع كمسابقة عالمية بأن تكون الأضخم على الإطلاق.
كل من يتسجّل عبر الانترنت من خلال تحميل فيديو مدته 5 دقائق عن أدائه الموسيقي، سيحظى بفرصة الانضمام الى ما سمّاه البعض "أولمبياد التنسيق الموسيقي"، وتمثيل بلاده في أكبر بطولة للدي جايز في العالم. وعلى كل منسق موسيقي يرغب في أن يشارك في البطولة أن يتسجّل من خلال تحميل فيديو مبتكر خاص به بين 16 نيسان و31 أيار 2018 على موقع http://www.redbullmusic3style.com/
وتقام المسابقة في لبنان بالتعاون PUMA, GShock, Springfield and DJ Lab

الطريق الى النهائيات
في وقت لاحق من هذا العام، تعود الجولة العالمية لبطولة "ريد بُل 3ستايل" مرة جديدة للاحتفاء بفنون التنسيق الموسيقي في أكثر من 20 بلداً بين آب وتشرين الثاني عبر أوروبا وآسيا ودول المحيط الهادئ والأميركيَّتين. وفي كل محطّة، سيتمّ اختيار 6 دي جايز محلييّن بعد معاينة أعمالهم التي حمّلوها على الموقع، وسيتنافس هؤلاء لإثبات مهاراتهم وقدرتهم على إحياء الحفلات من خلال تأدية 3 أنواع موسيقية على الأقل على مدى 15 دقيقة لكل منهم. وسيمثّل الفائز في كل نهائي محلي بلده لاحقاً في النهائيات العالمية للبطولة في العاصمة التايوانية تايبيه.

لا تتوانى عن المشاركة
جميع المتأهلين الى النهائي الوطني سيتم اختيارهم والإعلان عن أسمائهم خلال الأسبوع الأخير من حزيران 2018، وهو أيضاً تاريخ الإعلان عن الجولة العالمية والكشف عن هوية المنسقين الموسيقيين الذي سيتأهلون الى النهائيات من خلال بطاقات دعوة حرة، وهم من بلدان لا تجرى فيها بطولات محلية.

ماذا تنتظر؟ إنه وقت الدخول الى الاستديو والعمل على إعداد الدقائق الخمس التي قد تغيّر حياتك!
 

  • شارك الخبر