hit counter script

أخبار محليّة

دكاش لروكز: لو كنت من كسروان لفهمت...

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 11:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اسف مرشح القوات اللبنانية في كسروان شوقي الدكاش للكلام الصادر عن المرشح عن مقعد كسروان العميد شامل روكز الذي اعتبر فيه إنّ تقديم رئيس اتحاد بلديات كسروان جوان حبيش مفتاح المنطقة للسيد حسن نصرالله ".قصة بسيطة وعادية. السيّد حسن نصر الله شخصية وطنية، ما العيب في تقديم درعٍ له؟".
وقال الدكاش في لقاء انتخابي في عين الدلبة مخاطبا روكز" لا يا سيادة العميد. ليست القصة بسيطة وعادية. وربما لو كنت من كسروان او الفتوح لفهمت تماما رمزية ودلالات هذه الخطوة والى اي حد اصابت الكسروانيين في كرامتهم، على مختلف انتماءاتهم الحزبية. فهذه الارض المجبولة بعرق الآباء وتعبهم وتضحياتهم، ودماء الشهداء وبطولاتهم لا يمكن أن تسلم مفاتيحها لايّ كان، خصوصا لمن ولائهم خارج المنطقة وخارج لبنان. وانني اسالك يا سيادة العميد هل كنت لتقبل، وهل يقبل اهل شاتين وتنورين بتسليم مفاتيح بلداتهم الى حزب الله؟".
اضاف الدكاش "كان مؤسفا ما سمعناه وشاهدناه من دفاع عن هذه الخطوة المسيئة. فعوض الاعتذار من الكسروانيين والتنصل من هذا التصرف انبرى روكز للدفاع عنها وتبريرها وتبسيطها. وهذا ما لن نقبله او نسمح به". واكد ان "الناس ستنتفض لكرامتها في 6 أيار وستؤكد ان كسروان التي تشرع ابوابها للقريب والبعيد لا يمثلها الا من يعرف ما يختزنه وجدان اهلها ويعبر عنه في سلوكه ومواقفه".
 

  • شارك الخبر