hit counter script

أخبار رياضية

إشكالٌ يشوّه مباراة الحكمة وهومنتمن والأخير يتقدم بالسلسلة (2-0)

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 08:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تقدّم فريق هومنتمن على خصمه الحكمة (2-0) في الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة بعدما فاز عليه بنتيجة كبيرة (89-69) على ملعب غزير مساء الإثنين في مباراة صاخبة توقفت لنحو 45 دقيقة بعدما حصل إشكال كبير في المدرجات المخصّصة لإداريي هومنتمن قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثالث والنتيجة (62-45) لمصلحة الفريق الزائر، وما لبث أن تطور بسرعة، فحصل هرج ومرج كبيران وتدخلت القوى الأمنية بقوّة “مفرطة” لفضّ الإشكال ما أدى الى سقوط إصابات طفيفة من بينهم 3 من موظفي إتحاد كرة السلة، قبل أن يقرر الحكام الثلاثة إستكمال اللقاء ويعود لاعبو الفريق الأرمني من غرفة الملابس التي كانوا لجأوا إليها طوال فترة الإشكال.

وبالعودة الى المباراة فقد قدّم الفريقان عرضاً متكافئاً في النصف الأول من المواجهة، إذ تعادلت الأرقام أكثر من مرّة من دون أن يتمكن أيّ منهما من الإبتعاد كثيراً في فارق النقاط، لينتهي الربع الأول بفارق سلة “خضراء” (20-18).

وظهر التفوّق نسبياً للفريق الأرمني في الربع الثاني الذي تقدّم (29-24) و (33-25) و (38-31) قبل أن يستطيع الحكمة تقليص الفارق الى 3 نقاط في نهاية الربع الذي انتهى أرمنياً (38-35). وكان لافتاً إخفاق الحكمة في التسجيل من خارج القوس، إذ لم ينجح سوى في رميتَين ثلاثيتَين من أصل 13 محاولة وهي نسبة متدنية جداً لم يسجّل مثلها الحكمة منذ فترة طويلة.

وتابع هومنتمن سيطرته على أجواء اللقاء في الربع الثالث وبدأ بتوسيع الفارق تدريجياً، الى أن حصل الإشكال وتوقفت المباراة. وبعد إستئنافها لعب الفريق الأرمني بتركيز عالٍ مقابل ضياع واضح في صفوف “الأخضر”، فانتهى الربع “برتقالياً” (74-48)، ثم من بعده اللقاء بفارق مريح بلغ 20 نقطة.

وهنا أرقام المباراة:

  • شارك الخبر