hit counter script

أخبار محليّة

سعيد طوق: بشري نقطة وصل بين الشمال والبقاع... وشرف لي أن اكون مرشح التيار

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 21:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر المرشح عن المقعد الماروني في قضاء بشري في دائرة الشمال الثالثة سعيد طوق، انّه "يخوض المعركة الإنتخابية دعماً للعهد" وقال: "ليس خطأ ان يكون في بشري خيارين ".

واضاف في حديث لقناة الـ"او تي في" : "القوات حزب له مشروعه ونهجه واثبت انه يتعارض مع وضع بشري"، لافتاً إلى أنّ ترشحه هو "خيار داعم للعهد".

واشار طوق إلى أنّ " الخيارات الاخرى معروفة في بشري التي نريدها ان تعود الى اصالتها ونفضل ان يكون الخيار لتاريخ المقاومة المترسخة منذ اكثر من ١٤٠٠ سنة".

وتابع: "افضل ان امثل بشري بكل ما تختزن وان تكون محطة وصل لكل لبنان بين زغرتا الكورة ومركز تواصل بين الشمال والبقاع البقاعي"، إذ قال: "هي نقطة الوصل بين الشمال والبقاع".

وأكمل: " شرف لي ان اكون مرشح التيار الوطني الحر في بشري المقتنعة تاريخيا بأن تكون داعمة لرئاسة الجمهورية وبكركي ومؤسسة الجيش واليوم اضيف مؤسسة رابعة وهي الصليب الاحمر".

كما تابع قائلاً: "انا من المصابين في الحرب وقصف منزلي في الصالومي ثلاث مرات لان اسمي سعيد طوق رغم ذلك وقفت الى جانب اهلي وجعجع ولم اكن يوما حزبيا".

وقال: "لم اترشح بوجه وليام طوق والمنافسة مشروعة وخيار وليام طوق ليس في محله في ظل وجود الرئيس القوي الذي يجب ان تكون بشري الى جانبه"، لافتاً إلى أنّ " الانتخابات اليوم قائمة على الصوت التفضيلي والحاصل وفي لائحتنا من الممكن ان نحصل على اربعة حواصل". 

وعن موضوع الكهرباء، اعتبر طوق ان"حقوق بشري في الكهرباء ضائعة ويلزمها متابعة وهناك الكثير من الحلول التي نعمل عليها"، واضاف: " هناك مشكلة في المياه وسنعمل على اعادة تنفيذ سد في المنطقة، وعلينا وضع خطة للموسم الزراعي من تفاح وغيره لتصريف انتاجه وتسويقه". 



 

  • شارك الخبر