hit counter script

أخبار محليّة

الحريري استقبل وفدا من القلمون وفاديا كيوان

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 15:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اليوم في "بيت الوسط"، وفدا من بلدة القلمون برئاسة رئيس البلدية طلال دنكر، في حضور شقيقة المواطن اللبناني الموقوف في ايران نزار زكا السيدة مهى زكا.

بعد اللقاء قال دنكر: "عرضنا على الرئيس الحريري الهم المتعلق بتوقيف ابن بلدة القلمون نزار زكا منذ ما يزيد على سنتين ونصف سنة، وهو يعاني وضعا صحيا صعبا وغير واضح، وما سمعناه من دولته أثلج صدرنا في ما يتعلق بمتابعته للموضوع بشكل مفصل، واكد لنا انه سيطلعنا قريبا على آخر المستجدات في شأن هذه القضية، ونتمنى أن ينتهي الملف بعودته سالما الينا".

من ناحيتها قالت السيدة زكا: "علمنا أن نزار يعاني أوضاعا صحية صعبة، لذلك نحن نتخوف من ان تتدهور صحته ويعود الينا متوفى، وما نطلبه هو ان تقوم الدولة بواجباتها حيال هذا المواطن الذي ذهب الى ايران بدعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر هناك، وبعد ذلك تم خطفه وانقطع التواصل معه، حتى ان سفير لبنان في ايران لا يتواصل معه. رئيس الجمهورية والرئيس الحريري يتفهمان الوضع، ونطالب بمساعدتهما على الصعد كافة من أجل عودة نزار من ايران بصحة جيدة".

واستقبل الحريري المرشحة لمنصب الامين العام لمنظمة المرأة العربية الدكتورة فاديا كيوان، في حضور مستشارة الرئيس الحريري لشؤون المرأة نائبة رئيس الهيئة الوطنية لشؤون المرأة عبير شبارو.
بعد اللقاء قالت كيوان: "أطلعت الرئيس الحريري على ترشحي رسميا من وزارة الخارجية لمنصب الامين العام لمنظمة المرأة العربية، وكانت مناسبة تطرقنا فيها الى اوضاع المرأة في لبنان، والعمل والتنسيق بين وزارة شؤون المرأة والهيئة الوطنية لشؤون المرأة".

وكان الحريري استقبل الفنان حسين فهمي.

  • شارك الخبر