hit counter script

أخبار محليّة

ايوب حميد: لضرورة التصويت والإقتراع بكثافة في 6 أيار

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 12:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام رئيس مجلس إدارة المستشفى اللبناني الإيطالي مكرم جعفر واللجنة الانتخابيه في "حركة أمل" في بلدة يارون إحتفالا لمناسبة عيد النبي الخضر (مار جرجس)، حضره النائبان أيوب حميد وعلي بزي، راعي أبرشية الروم الكاثوليك لمدينة صور وتوابعها المطران ميخائيل الأبرص، المحافظ السابق ناصيف قالوش، رؤساء بلديات يارون علي تحفة، بنت جبيل عفيف بزي ورميش فادي مخول، المسؤول التنظيمي للحركة في إقليم جبل عامل علي اسماعيل وعضوا القيادة الشيخ ربيع قبيسي وصدر داود، وقيادة المنطقة السابعة، وفاعليات واهالي المنطقة.

قدم الإحتفال المسؤول التنظيمي في المنطقة السابعه سليم نصار. ثم القى جعفر كلمة أكد فيها "الإلتزام والتمسك بخط ونهج الامام السيد موسى الصدر ورئيس مجلس النواب نبيه بري لأنه ضمانة عيشنا المشترك في منطقة بنت جبيل".

من جهته، شدد المطران الأبرص على "أهمية التواصل والتلاقي في يارون وقرى بنت جبيل بما يعكس صورة حقيقية لتعايش المذاهب والطوائف مع بعضها بسلام وأمان"، وقال: "مار جرجس يجمعنا وهو مقدس عند الطوائف المسيحية والإسلامية، والدور الذي لعبناه في المقاومة مهم لأنه يجمعنا في مواجهة عدو واحد".

اما النائب حميد، فقد دعا إلى "ضرورة التصويت والإقتراع بكثافة في 6 أيار"، مؤكدا "الإلتزام بالعمل على خدمة أبناء المنطقة دون تمييز أو تفرقة".

بدوره، شدد النائب بزي "على ضرورة تمسك أبناء المنطقة بعيشهم المشترك وبوفاقهم لأنه السبيل الوحيد لحفظ الجنوب ولبنان من كل الإستهدافات سواء الإسرائيلية أو غيرها"، وقال "يجب أن تقترعوا للائحة "الأمل و الوفاء" لأن هذا الإقتراع هو من أجل حفظ سيادة واستقلال وكرامة وحرية لبنان".

وفي الختام، عدد رئيس بلدية يارون مطالب البلدة. 

  • شارك الخبر