hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مؤسسة الصفدي تكرم النادي الرياضي اليوناني الميناء

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 11:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرمت "مؤسسة الصفدي" مدربي ولاعبي النادي الرياضي اليوناني-الميناء طرابلس، في احتفال أقيم في مقر النادي بالميناء.

وحضر رئيس نادي المتحد طرابلس أحمد الصفدي، النائب السابق الدكتور مصطفى علوش، رئيس النادي الرياضي اليوناني أنطون أشقر، مدير مدرسة الانطونية الأب رولان عوكر، مدير الثانوية الوطنية الأرثوذكسية في الميناء ميشال قطرة، الأستاذ سامر مبيض، ومجموعة من المدربين والأهالي.

بعد النشيد الوطني اللبناني، شكر أشقر "مؤسسة الصفدي" على ما قدمته من رعاية للاحتفالات الرياضية التي ينظمها النادي.
وأكد "وجوب بذل كل الجهود وتخطي الحواجز الكثيرة التي تعيق تقدم لاعبي النادي، للوصول الى البطولات الدولية في لعبة الجودو وتحقيقها".

بدوره، تحدث أحمد الصفدي عن "فرحته بهذا اللقاء، بين أهله وعائلته". وأشاد ب"النادي الذي يستقبل الطاقات والمواهب الشابة ويثقلها بالروح الرياضية، التي يحتاجها مجتمعنا".

ودعا الرياضيين الى "المثابرة في لعبة الجودو التي تنمي الجسد ومن ثم العقل وتطور القدرات، والى التحلي بالروح الرياضية"، مؤكدًا أن "الرياضة تشمل الربح والخسارة، ولكن الأهم هو المشاركة وسعي الانسان نحو الأفضل".
أما الدكتور علوش، فعبر بدوره عن حبه للعبة الجودو التي يزال يخوض تدريباتها. وشدد على أن "هذه اللعبة هي أسلوب حياة، لأنها تعلم على تقبل الخسارة والربح والأهم احترام التراتبية والخصم والصديق".

ولفت الى أن "النادي يمتلك مجالات واسعة للتطور، ليقدر خلال فترة قصيرة أن يعيد اللعبة الى عهدها السابق، إذ كانت طرابلس تحصل على أعلى نسبة من أبطال لبنان ببطولات الجودو"، كاشفا عن "العمل على وحدة متكاملة شمالية للنوادي التي تسعى للتطور، بهدف العودة الشمالية الى اللعبة".
ثم وزعت الدروع التكريمية على المدربين وأبطال محليين ودوليين، وتخلل التكريم عرض شريط مصور عن النادي.
 

  • شارك الخبر