hit counter script

أخبار رياضية

روجيه فغالي بطل رالي الربيع للمرة الـ14

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 20:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 احتفظ روجيه فغالي وملاحه جوزف مطر على سكودا فابياـ بلقب رالي الربيع الرابع والثلاثين الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة اليوم في قضائي كسروان وجبيل بمشاركة 24 سيارة.

ويندرج السباق، الذي أقيم على مسار اسفلتي وفي ظل طقس ربيعي مشمس، في اطار الجولة الأولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري.

بلغت المسافة الاجمالية للرالي 328.49 كيلومترا منها 92.73 كيلومترا طول المراحل الخاصة للسرعة وعددها ثماني.

واحتل رودولف الأسمر وملاحه زياد شهاب على سكودا فابيا، المركز الثاني بفارق 25 ثانية و7 أعشار، وادي ابو كرم وملاحه جوزيف كميد على هيونداي أي 20، المركز الثالث بفارق دقيقة و23 ثانية عن الأول.

وفي التفاصيل سجل ادي ابو كرم أفضل وقت في المرحلة الخاصة الأولى، بينما عانى فغالي من ثقب في احد اطاراته، مما جعله يحتل المركز العاشر في ترتيب المرحلة الأولى، بفارق 37 ثانية ونصف عن ابو كرم.

إلا ان فغالي استعاد زمام المبادرة وسجل أفضل وقت في المراحل السبع الباقية، ونجح في خطف الصدارة بعد المرحلة الخامسة، مقلصا الفارق مع ابو كرم مرحلة بعد مرحلة حتى انتهاء الرالي ليضيف، فغالي لقبا جديدا الى سجله الذهبي، حقق به رقما قياسا باحرازه لقب رالي الربيع 14 مرة، وليحتل السائق الواعد رودولف الأسمر المركز الثاني، والسائق "المتمرس" ادي ابو كرم المركز الثالث. 

  • شارك الخبر