hit counter script

متفرقات

هكذا تتعامل مع الانتصاب المفاجئ

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 18:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحدث عملية الانتصاب أحياناً بشكل أوتوماتيكي، سواء كان الرجل في العمل أو في مكان عام. ما يؤدي إلى إحراج كبير لجميع الأطراف المعنية في ذلك الموقف.

في الوقت الذي يكون فيه الانتصاب ضرورياً ومقبولاً في غرفة النوم، يصبح غريباً ومزعجاً ومحرجاً حين يحدث في الأماكن العامة. للأسف فإن للعضو الذكري أحياناً عقلاً خاصاً به يتصرف على هواه، فلا وجودك في اجتماع عمل، أو جلسة عائلية تعنيه.


السبب الاول لهذه الانتصابات هو هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل التفكير أو رؤية أمور مثيرة. لكن لحسن الحظ هناك بعض التقنيات التي يمكن اللجوء إليها للتعامل مع الانتصاب غير المرغوب فيه.


التفكير بأمور غير مثيرة على الإطلاق


حين تدخل في مرحلة الإحراج الخاصة بالانتصاب المفاجئ، عليك التفكير بالأمور التي لا تثيرك على الإطلاق. أحياناً عليك اللجوء إلى حلول جذرية كالتفكير بمشاكلك الخاصة أو ديونك أو حتى كل ما من شأنه أن يجعلك تشعر بالإحباط أو الحزن والاكتئاب. اختبار هذه المشاعر السلبية كفيل بعلاج المشكلة الطارئة بأسرع وقت ممكن.

درجات حرارة منخفضة


الحل الأسرع هو الاستحمام بالماء البارد، لكن بما أن ذلك ليس خياراً متاحاً حين تكون في العمل أو في مكان عام، فإن الحل الأقرب إليه هو استعمال المياء البارد المتوافر، وإنما بمقاربة مختلفة. يمكن تبليل المناديل الورقية واستخدامها. الماء البارد سيجعل الأوعية الدموية تتقلص، ما يعني الحد من تدفق الدماء إلى العضو، وبالتالي التخلص من الانتصاب.

التريض قليلاً


قد تكون من الأمور التي يصعب القيام بها في المكتب، خصوصاً وإن كان انتصاباً ظاهراً بشكل واضح، لكن يمكنك القيام بذلك في دورة المياه، رغم كونها فكرة غير مغرية، أو يمكن التحجج بأمر ما يتطلب منك الخروج لدقائق معدودة، التريض لبعض الوقت سيخلصك وإن قمت بدمجها مع الأفكار غير المثيرة، فستحقق النتيجة المرجوة بأقل وقت ممكن.

قليل من الألم


نقيض اللذة هو الألم. لذلك فإن قرص المنطقة الحساسة أو الضغط على العضو بشكل مؤلم كفيل بالقضاء على حالة الانتصاب المفاجئة، وطبعاً قد تحتاج إلى مكان منعزل للقيام بهذا الأمر، كي لا يتم اتهامك بالقيام بتصرفات غير لائقة.
 

الرياضيات


من الأساليب الناجحة بشكل يفوق الوصف، على ما يبدو فإن القيام بعمليات حسابية معقدة يقتل أي شعور باللذة. القيام بالرياضيات الذهنية يتطلب الكثير من التركيز ما يعني توفق الدماغ عن التركيز على السبب الذي أدى إلى الانتصاب. حاول العثور على مسألة رياضية معقدة وامنحها تركيزك الكامل، حينها ستعود الأمور إلى طبيعتها خلال فترة قصيرة جداً.

إخفاء الانتصاب


في حال لم تنفع الطرق أعلاه، أو لم يكن بإمكانك تطبيق أي منها، فإن الحل الأمثل هو إخفاء الانتصاب. يمكن القيام بذلك بأساليب مختلفة. الطريقة الاولى تتمثل بالجلوس والانحناء إلى الأمام، بحيث تبدو وكأنك تأخذ قيلولة. خلق الزاوية تلك كفيل بحجب الإحراج ذلك عن العيون الفضولية، بانتظار أن يهدأ ويعود لحالته الطبيعية.

الطريقة الثانية هي وضعية وضع الساق فوق الأخرى، فهي لا تخفي الانتصاب فحسب، بل تخفف من تدفق الدماء إلى منطقة العضو الذكري. والطريقة الأخيرة البديهية وهي وضع الجاكيت الخاص بك، أو الملف أو حقيبتك في حضنك لإخفاء الانتفاخ، حتى يهدأ العضو الذكري وتعود الأمور الى طبيعتها. وطبعاً يمكن دمج بعد التقنيات معاً للحصول على النتيجة المرجوة.

 

سيدي 

  • شارك الخبر