hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

شوقي الدكاش لجوان حبيش: ما عهدناك مستلزما يا شيخ جوان

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 16:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر مرشح "القوات اللبنانية" في كسروان شوقي الدكاش ان "اقدام رئيس اتحاد بلديات كسروان والفتوح ، ورئيس بلدية جونية جوان حبيش على تقديم مفتاح المنطقة للسيد حسن نصرالله وتسليمه لمرشح حزب الله حسين زعيتر عمل مرفوض ومدان ويشكل استفزازا لابناء كسروان والفتوح".
وقال في بيان شديد اللهجة اصدره اليوم" تابع اهل كسروان مصدومين مشهد السيد جوان حبيش يسلم مفتاح كسروان الى السيد حسن نصرالله من خلال المرشح حسين زعيتر. ونحن اذ نستنكر ان يجيّر السيد حبيش الثقة التي اولاه اياها ابناء المنطقة ليقدم مفاتيحها الى حزب مسلح لا يتردد عن اعلان ولائه لدولة خارجية، نؤكد للقاصي والداني، أن مفاتيح قرى وبلدات كسروان-الفتوح كانت وستبقى بيد ابنائها حصرا. ولن نقبل تحت أي عذر أن تُعطى لاي جهة او حزب خصوصا "حزب الله" الذي لا ينتمي في فكره وارتباطاته واساليبه الى النسيج الكسرواني".
اضاف الدكاش "نذكّر من خانتهم الذاكرة ان كسروان لم تكتسب لقب العاصية من طاطأة الرأس والخضوع، وان كرامة اهلها ليست لا للتجيير ولا للاهداء وقد دفعنا ثمنها شهداء وقديسين ينتفضون اليوم في اضرحتهم لرؤية هذا المشهد المذل".
وختم الدكاش قائلا" ما عهدناك مستزلما يا شيخ جوان. على اي حال اهل كسروان سيحاسبون في 6 ايار كل من يوافقك سرا او علنا على مثل هذه الموقف والسلوك".

وفي وقت لاحق أصدر الدكاش نداء جاء فيه:" الى جميع المحازبين والمناصرين وشباب كسروان –الفتوح، ادعوكم الى عدم الانجرار الى اي ردة فعل على سلوك رئيس اتحاد بلديات كسروان جوان حبيش الذي سلّم مفاتيح المنطقة للسيد حسن نصرالله. وانني اذ اتفهم استياءكم وغضبكم وانتفاضتكم اعاهدكم ان مفاتيح كسروان ستبقى محفورة في القلوب لا يطالها الا من ينتزع منا قلوبنا. اما ردنا فسيكون ديموقراطيا وحضاريا في 6 أيار وفي صناديق الاقتراع. فلا لزوم أو مبرر لاي تحرك على الارض".

  • شارك الخبر