hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

طارق المرعبي من ببنين: لتثبيت الشباب في أرضهم

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 13:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقام آل حافظة في مطعم قصر الوادي - ببنين، فطورا صباحيا على شرف المرشح عن المقعد السني في عكار طارق المرعبي، في حضور رئيس هيئة الإشراف والرقابة في تيار "المستقبل" محمد المراد، المنسق العام للتيار في عكار خالد طه ممثلا بناجح الرفاعي، رئيس بلدية المحمرة عبد المنعم عثمان، رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار، رئيس رابطة مخاتير وسط وساحل القيطع محمد طالب، مخاتير ببنين حسن بركات وأحمد عيد ومحمد السراج، مختار المحمرة أحمد سلمى وعدد من فاعليات البلدة.

بعد النشيد الوطني كانت كلمة ترحيبية لعريف الحفل مفوض محافظة عكار في كشافة لبنان الغد يوسف المصري نوه فيها بمزايا المرعبي.

وألقى كلمة العائلة المحامي أمين حافظة مرحبا بالضيف "متوجها بالتحية لرجل الاعتدال وزعيم الحاضر والمستقبل دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري والأمين العام لتيار المستقبل الشيخ احمد الحريري، دينامو هذا التيار الذي لا يهدأ لا في الليل ولا في النهار".

أضاف: " في 6 ايار سيكون يوم الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري وستثبت عكار عن جديد ان سماءها زرقاء وستبقى زرقاء مهما تلبدت فيها الغيوم ومهما حاولوا تغيير لونها".

وتمنى حافظة للمرعبي "التوفيق انت وزملاؤك في اللائحة وأن تكون صوت عكار الصارخ في البرلمان، وأن تظل بهذه الطيبة الذي عرفناك فيها".

وشكر المرشح المرعبي آل حافظة على هذه الدعوة وخص بالشكر رئيس تعاونية صيادي الأسماك عبد الرزاق حافظة ونجله المحامي أمين حافظة " هذا البيت الذي حمل هم الصياد العكاري " آملا "في تحقيق مطالب الصياد عبر القروض التي جاء بها الرئيس سعد الحريري من مؤتمر سيدر بباريس، سيكون قريبا مشروع ترميم المرفأ".

وأكد أن "هناك خطة لتثبيت الشباب في أرضهم عبر وظائف تستعيد الثقة بالدولة وهذا ما نسعى اليه مع دولة للرئيس سعد الحريري ويدنا بيدكم حتى نفرح بالفوز في السابع من أيار".

  • شارك الخبر