hit counter script

أخبار محليّة

المرشح عبدالله الزاخم لسليمان فرنجيه: انت رمز للخط الوطني

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 13:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام المرشح على لائحة "معا للشمال ولبنان" المهندس عبد الله الزاخم يوم السبت الواقع فيه 21 نيسان 2018 غداء تكريمي في دده على شرف الوزير سليمان بيك فرنجية و حضور اعضاء اللائحة النواب سليم كرم، بطرس حرب واسطفان الدويهي، النائبين السابقين فايز غصن وسليم سعادة، المرشح عن قضاء زغرتا طوني فرنجية والمرشح عن قضاء بشري المحامي روي عيسى الخوري.

كما حضر وفد من "حزب الله" في الشمال برئاسة المسؤول السياسي محمد صالح وفاعليات وحشد من الأهالي.
أعرب الزاخم عن فخره "بالتحالف مع فرنجية واعضاء اللائحة"، واصفا فرنجية ب"رمز الوفاء والاخلاص والمحبة والعفوية"، ومعتبرا ان "آل فرنجية هم خير من يمثل الخط الوطني الصحيح، فهم كانوا ومازالوا عنوان السيادة والعفوية بالتصرف وبعلاقتهم مع الناس، وخدماتهم ليست حكرا على مناصرين بل هي لكل محتاج من دون مصلحة شخصية وهذا ما شجعني للانضمام اليهم". وقال: "لست سياسيا ولكن لدي رؤية في هذا المجال واذا تمكنت من الفوز أستطيع ان أساهم في خدمة الكورة".

وتوجه الى فرنجية بالقول: "انت رمز للخط الوطني مع المقاومة الصحيحة ضد العدو الاسرائيلي وحلفائه، وهذا ما يتمناه اللبنانيون، وانت لم تترك بلدك بل بقيت وصمدت، ولك حضور ومسيرة ومسلكية في الحياة السياسية، فلا تقول في السر ما تخشاه في العلن، كما انك لا تتكابر ولا تتعامل بفوقية مع الناس بل بمحبة وتواضع".

وقد شكر فرنجية صاحب الدعوة واهل دده والكورة "على هذا الاستقبال"، معربا عن فرحته "كون البلدة مجتمعة اليوم وكون الكورة تتمثل بلائحة "معا للشمال ولبنان" بنسيج حقيقي واساسي من اهلها"، ومؤكدا "دعم هذا النسيج والوقوف الى جانبه".

  • شارك الخبر