hit counter script

فن وإعلام

منى واصف تكشف سر نجاح نادين نجيم وتيم حسن.. وهذا المطرب يذيب قلبها

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 08:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

الممثلة القديرة منى واصف، "أم الدراما"، في جعبتها أكثر من 200 عمل فني ومازالت العروض تتوافد، ورغم كل هذه المسيرة الحافلة بالنجاح ما زالت تدرس كل دور بإتقان، حريصة على القراءة، تحفظ الشعر. لم تجر أي عملية تجميل، فالتقدم في السن لا يخيفها، وتقول "من غير المنطقي أن الممثل يصغر والمشاهد يكبر".
وأكّدت واصف في حديث لمجلة سيدتي أن عملها المسرحي وسّع دائرة ثقافتها، وهي من الجيل المؤسس للدراما السورية، ولا يوجد ممثلة مثلها قدّمت أعمالاً فنية ومرّت بمراحل فنية مختلفة: مسرح، سينما، إذاعة وتلفزيون.
وذكرت ممثلات نجمات في الدراما السورية مثل سلاف فواخرجي، سلافة معمار، كاريس بشار. كذلك نادين نجيم، نجمة مجتهدة لم تعتمد على جمالها، وتقدّم مشاهدها بشكل طبيعي، وتتميّز بأنها تسمع النصيحة وتعمل بها ومتواضعة رغم نجاحها ونجوميتها. كذلك نادين الراسي وباميلا الكيك هما نجمتان في الدراما.

وعند السؤال عن تجربتها مع الفنانة جوليا بطرس في مسلسل "أوراق الزمن المر" عام 1996، فوصفت واصف التجربة بأجمل تجربة فنية في حياتها، مشيرة الى أن "الفنانة جوليا بطرس شخصية ملتزمة ومتّزنة ومهذّبة جداً".
وأضافت واصف بأن الممثل تيم حسين "يتمتّع بـكاريزما فذّة وهيبة قوية، لديه إخلاص والتزام في العمل. هو يبحث في عمق الدور الذي يمثّله ولا يعتمد أبداً على وسامته، وهذا سرّ نجوميته". واضافت بأنه يكفيه خمس سنوات عزوبية. زواجه نتيجة حب عقلاني، كلاهما، هو ووفاء مناسب للآخر بيئة وسناً.

أما ذوقها الفني فيعود إلى زمن السيدة فيروز وعبد الحليم حافظ وصباح فخري، ومحمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، وماجدة الرومي، لكنها في الوقت نفسه تحب أغنية "إنت معلم" لسعد المجرد. وتحب صوت وائل كفوري والأغاني الصوفية لوائل جسار، لكن الفنان الذي يذيب قلبها هو الفنان ماجد المهندس.
"الجديد فن"

  • شارك الخبر