hit counter script

فن وإعلام

شيلاء سبت... تعتذر!

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 08:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عبر «تويتر» رسالة اعتذار لمتابعيها، وغردت: «أعتذر لكل شخص زعل مني من غير ما اقصد، صحيح احيانا اجيب العيد لكن من ورا قلبي، ابي اكون متصالحة مع كل العالم، ابي ما في احد يكرهني، ابي اكون محاطة بالحب والسلام والكلام الجميل، احبكم والله».

وأضافت: «اتضايق لمن اشوف سب وحقد غير مبرر، انسانة بحالي واتعلم من اخطائي واشجع الناس على الاشياء الصحية والمفيدة اللي احبها واسويها بشكل لائق، اشتغل على نفسي واتعلم واتعب كثيرا».

من جهة اخرى، كشفت شيلاء لجمهورها عن أسرار احتفاظها برشاقتها، والطريقة التي تتبعها للتخلص من الكرش في حالة عدم تمكنها من ممارسة الرياضة.

وقالت شيلاء، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على «سناب شات»: «يسألني الكثيرون كيف أحافظ على رشاقتي وأتجنب ظهور الكرش حتى إذا لم أرغب في ممارسة الرياضة».

وكشفت السر بقولها: «انا لا أشرب أي مشروب مثلج، فقط أشرب المشروبات الدافئة أو الفاترة، لأن المشروبات الدافئة تسهل الهضم أما الباردة فتجمد الدهون، كما أنني أشرب مشروب الزنجبيل الدافئ عقب كل وجبة وإذا لم يتوافر الزنجبيل أشرب شاي أخضر».

وأضافت أنها تقوم دائما بشرب الماء بالليمون في كل صباح، وإذا لم يكن الليمون متوافرا فإنها تشرب لترا كاملا من الماء، كما أنها تقاطع المشروبات الغازية بشكل تام.

وشددت الفنانة البحرينية على ضرورة تناول الطعام في المساء قائلة إنها في النهار تأكل الأخضر واليابس، لكنها تمتنع عن الأكل تماما في المساء.

"الانباء الكويتية"

  • شارك الخبر