hit counter script

أخبار محليّة

سامي الجميل: على الشعب اللبناني أن يُحدث صدمة ايجابية

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 21:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لفت رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل الى أن "البعض يمضون وقتهم بالشتائم وباستغلال السلطة ليضغطوا ويوقفوا شبابا مناضلين أو يهدووا رؤساء البلديات او الناس بمصالحهم".

وتوجه الى اللبنانيين بالقول: "نقوا لكل اللبنانيين وخصوصا المتنيين اننا نريد ان نحلم معكم بطبقة سياسية وأداء سياسي مختلف وبنواب ووزراء يعلمون من اجل البلد والناس"

ومن انطلياس حيث عقد لقاء شعبي حاشد للائحة نبض المتن, أضاف الجميل: "في هذه الانتخابات علينا ان نحاسب لنقول إن في لبنان والمتن الشمالي خصوصا هناك محاسبة والناس ليست غنما وليست تابعة لأن الانتساب الى الاحزاب ليس تبعية".

وقال "دعوت الكتائبيين للتصويت بحسب قناعاتهم وادعو المتنيين في المتن الشمالي من دون استثناء أن يتخذوا قرارا ذاتيا مبنيا على تقييمهم وحلمهم للبنان، فليقيموا البرامج واللوائح والاداء ويتخذوا القرار الذي يقتنعون به".

وأكد انه "على الشعب أن يقرر هل يتأثر بالتشويه والكذب وبالاستخفاف بعقول الناس ام أنه يقرأ بشكل صحيح وسيصوّت بشكل صحيح ويقول لكل مسؤول انت خاضع للمحاسبة".

ولفت الى أن "للآداء هناك محاسبة ولا يحق لمن استلم وزراة الطاقة ل10 سنوات بان يطالب بالكهرباء".

وقال الجميل أنه على الشعب اللبناني أن يحدث صدمة ايجابية ويكسر الطوق، طوق السلطة والتبعية والزبائنية والطائفية والمناطقية ومن هنا تنطلق المحاسبة للتغيير الحقيقي.

وأكد أنه "حان الوقت لأن يدخل أشخاص أكفّاء الى المجلس يلتزمون بكلمتهم ففي لائحتنا نحلم باقتصاد من قبل اختصاصيين".

وأردف: "لائحتنا، لائحة نبض المتن متكاملة متضامنة، فهي اللائحة الوحيدة التي تعمل للائحة وليس لصوت تفضيلي، وأقولها اليوم أمامكم: بالصوت التفضيلي اختاروا أيّا منا لنُدخل أكبر عدد من الأوادم الى مجلس النواب".

  • شارك الخبر